للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

إعلان المخرج والرسام Keiichi Satō كمدير إبداعي لاستوديو Yostar Pictures والكشف عن عمله القادم

أعلن استوديو الرسوم المتحركة “Yostar Pictures” يوم الأربعاء أنه قد عيّن المخرج والرسام “Keiichi Satō” كمدير إبداعي وممثل لقسم IP في الاستوديو. وأعطى الاستوديو الضوء الأخضر لمشروع أصلي مع “Satō” لكتابته. كما نشر “Yostar Pictures” صورة من المشروع الأصلي الجديد.

 

وكشفت الشركة أيضاً أنها ستمتلك استوديو “Albacrow” بإدارة مدير الرسوم المتحركة “Ryousuke Inagaki” تحت إشراف “Satō” كجزء من نظام تعاوني. وقد أسس مطور الألعاب “Yostar” استوديو الرسوم المتحركة “Yostar Pictures” العام الماضي. ويعتبر الرئيس التنفيذي لشركة “Yostar Hengda Li” المدير التمثيلي لشركة “Yostar Pictures”. وساعدت شركة “Arch” التي يقع مقرها في طوكيو في إنتاج فيلم أنمي “Promare” وشاركت أيضاً في تأسيس الاستوديو، وتدير الاستوديو.

 

 

إن أحدث أعمال الاستوديو هو فيديو الرسوم المتحركة “Holy Knight Light” للعبة الهواتف الذكية “Arknights” التي أنتجتها شركة “Yostar”. ويعتبر “Satō” رسام ومخرج غزير الإنتاج، وكان مدير تحريك في العديد من إنتاجات الأنمي منذ ثمانينيات القرن الماضي. واشتهر مؤخراً بإخراجه مسلسل الأنمي المتلفز “Tiger & Bunny” وأفلام الأوفا “Asura” و “GANTZ:O” وفيلم الحركة الحية “Black Butler”. وكذلك أنمي “Rage of Bahamut Genesis”.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إقامة معرض آخر للإحتفال بالذكرى الثلاثين لمسلسل “الماسة الزرقاء”

مسلسل Nadia: The Secret of Blue Water، والمعروف لدينا في العالم العربي باسم “الماسة الزرقاء”، ...