للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مانجا هجوم العمالقة ستنتهي في 9 أبريل بعد أحدَ عشر عاماً

أعلنت “Kodansha” يوم الثلاثاء أن المانجاكا Hajime” Isayama” سينهي مانجا الهجوم على العمالقة في عدد مايو من مجلة “Bessatsu Shōnen” التي تصدرها “Kodansha” في 9 أبريل، بعد 11 عاماً ونصف من بدايتها. و سيتم شحن المجلد 34 والأخير من المانجا في 9 يونيو.

 

وأشار “Isayama” إلى أنه كان يقول منذ ثماني سنوات أنه سينهي المانجا في غضون ثلاث سنوات، و لكنه الآن يستطيع أخيراً إنهاء المانجا كما وعد. وأكد أن طول المانجا لم يتم تمديده من قبل المحررين، ولكن سؤال (متى ستنتهي؟) غالباً ما يثار خلال الدفعة الأخيرة. ويأمل أن يستمر المعجبون بالاستمتاع بالمانجا إلى آخر مطافها، وتعهد بأن يبذل قصارى جهده حتى النهاية. وقد أشارت “Kodansha” أن العديد من المشاريع يجري إعدادها لإنهاء المانجا، وأشارت أيضاً أن للمانجا أكثر من 100 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم.

 

وقد قام “Isayama” بمعاينة المسودة التقريبية للّوحة النهائية من سلسلة المانجا في برنامج “Jōnetsu Tairiku” الوثائقي على قناة MBS في نوفمبر 2018، وذكر في ديسمبر 2019 أنه كان يهدف إلى إنهاء المانجا عام 2020. وذكر “Isayama” في نوفمبر أن المانجا تبعد فقط 1٪ إلى 2٪ عن الاكتمال. وكان “Isayama” قد أطلق المانجا في مجلة “Bessats Shōnen” في كودانشا عام 2009. وتنشر “Kodansha Comics” المانجا باللغة الإنجليزية رقمياً وطباعة ونشرت المجلد 32 في 22 ديسمبر.

 

 

وكان الموسم الأول للأنمي المقتبس من المانجا قد عُرض في أبريل 2013، وتم عرض الموسم الثاني في أبريل 2017. أما النصف الأول من الموسم الثالث فتم عرضه في يوليو 2018، و النصف الثاني عُرض في اليابان على قناة “NHK” في أبريل 2019. ويُعرض حالياً الموسم الرابع والأخير على قناة “NHK” أيضاً ابتداءاً من 7 ديسمبر، ولا يزال الموسم مستمراً وسيكون على 16 حلقة.

 

وقد ألهمت المانجا أيضاً العديد من المانجا الفرعية والروايات، والعديد من الأنميات الفرعية، وألعاب الفيديو ومشروع أفلام الحركة الحية. وللمانجا أكثر من 100 مليون نسخة مطبوعة في جميع أنحاء العالم.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتفليكس تكشف عن عرض موسم جديد وحصري من مسلسل الأنيميشن السعودي “محافظة مسامير”

في إطار الشراكة بين نتفليكس واستوديو الرسوم المتحركة السعودي ميركوت، أعلنت نتفليكس، المنصة الرائدة عالمياً ...