للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مانجا خيال الأكشن Orient تحصل على أنمي متلفز

أعلنت “Kodansha” يوم الاثنين أن مانجا الأكشن والخيال “Orient” للمانجاكا “Shinobu Ohtaka” ستحصل على أنمي تلفزيوني. ونشرت قناة اليوتيوب الرسمية لمجلة “Weekly Shounen” إعلاناً ترويجياً. كما أعلن الناشر أنه سينتهي من نشر مانجا “Orient” في مجلة “Weekly Shounen ” بالفصل 113 من العدد السادس لعام 2021 يوم الأربعاء. وسوف تتحول المانجا إلى مجلة “Bessatsu Shounen” ابتداءاً من عدد مارس 2021 في 9 فبراير.

 

الملخص:

قبل خمس سنوات ، تعهد “Musashi” مع صديقه “Kojirou Kanemaki” بأنهم مجرد أن يكبروا، سيصبحون من الساموراي، ويشكلون دوري، ويذهبون أيضاً في مهام لقتل الشياطين. ولكن الأمور قد تغيرت منذ ذلك الحين. مع تفخيم من قدر الشياطين وعبادتها من قبل المجتمع، يتم نبذ الساموراي واعتبارها من العار.

و خوفاً من كشف حلمه في أن يصبح ساموراي، يندمج “Musashi” في اعتقاد البلدة، وذلك عن طريق أن يصبح عامل منجم، بينما يصقل مهارته في المبارزة بشكر سري. وفي هذه الأثناء، على الرغم من كونه سليل مباشر للساموراي، يتخلى “Kojirou” عن وعده لصديقه القديم. ومع ذلك، بعد إنقاذ “Musashi” من تجربة الاقتراب من الموت، تغير رأيه. و على الرغم من أنه لا يزال متخبطاً. يبدأ Kojirou في رحلة مع “Musashi” على أمل اكتشاف مشاعره الحقيقية.

 

速報【オリエント】TVアニメ化決定! – YouTube

 

ثم بعد مواجهة المصاعب، يدخل هذا الثنائي وينقلبان رأسا على عقب في عالم المجهول لقتل الوحوش، دون معرفة ما تخبئه لهم الحياة. أما الآن، فيخطط الأبطال الكبار الذين هم في سن الخامسة عشر، والذين يمتطون الخيول الحديدية، لاستعادة السمعة السيئة للساموراي وتطهير العالم من الشياطين.

 

 

وبدأ “Ohtaka” برسم مانجا الأكشن والخيال في مجلة Weekly” “Shounen في مايو 2018 وذلك بعد حوالي سبعة أشهر من إنهاء مانجا “Magi” والمعروفة باسم “Magi: The “Labyrinth of Magic. وقد نشرت “Kodansha” المجلد الحادي عشر في 17 نوفمبر العام الماضي. وكانت “Kodansha Comics” قد رخصت المانجا باللغة الإنجليزية في مارس الماضي وأصدرت المجلد التاسع رقمياً في 15 ديسمبر.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيلم قاتل الشياطين يحتل المرتبة الأولى في ثاني أسبوع بعد عودته لصدارة شباك التذاكر الياباني

حصل فيلم الأنمي قاتل الشياطين “The Demon Slaye Kimetsu no Yaiba – Mugen Train على ...