للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

انتهاء مانجا Platinum End Manga للمؤلفين Takeshi Obata و Tsugumi Ohba

مانجا “Platinum End manga” للرسام Takeshi” Obata” والمانجاكا “Tsugumi Ohba” ستنتهي في عدد فبراير من “Jump SQ” التي تصدرها “Shueisha” كما نشرت المجلة يوم الاثنين. وسيتم شحن المجلد الرابع عشر والأخير من المانجا في الرابع من فبراير. وأدرج موقع “Amazon” عن المجلة أنها قد ذكرت أن سلسلة المانجا ستصل إلى ذروتها في عدد فبراير.

وقد أطلق كلاً من Obata و Ohba (الذين لهما أيضاً Death Note و Bakuman) مانجا “Platinum End” في مجلة “Jump SQ” في نوفمبر 2015. ونشرت “Shueisha” المجلد الثالث عشر في اليابان في 4 سبتمبر.

 

تتولى “Viz Media” نشر المانجا باللغة الإنجليزية رقمياً منذ إطلاق المانجا. وتنشر الشركة أيضاً المانجا مطبوعة وستنشر المجلد الثاني عشر في الخامس من يناير. وتصف الشركة المجلد الأول: بينما يحتفل زملاؤه في الفصل بتخرجهم من المدرسة الإعدادية، يغرق “Mirai” المضطرب في الظلام. ولكن معركته بدأت للتو عندما حصل على بعض الخلاص من الأعلى على شكل ملاك. الآن “Mirai” في مواجهة 12 شخص آخر تم اختيارهم في معركة يصبح الفائز فيها المسيطر التالي للعالم. Mirai لديه ملاك في صفه، لكنه قد يحتاج إلى أن يصبح شيطاناً للبقاء على قيد الحياة.

 

 

وحصلت المانجا على أنمي تلفزيوني مقتبس سيتم عرضه على TBS في خريف 2021. و قام المؤلفان بتسلسل Death Note من عام 2003 إلى عام 2006، وBakuman من 2008 إلى 2012 وكلاهما في مجلة Weekly Shonen Jump التابعة لـ “Shueisha”. ونشرت “Viz Media” كلا العملين في أمريكا الشمالية. و ألهمت كل من المانجا اقتباسات أنمي و أعمال حركة الحية.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إقامة معرض آخر للإحتفال بالذكرى الثلاثين لمسلسل “الماسة الزرقاء”

مسلسل Nadia: The Secret of Blue Water، والمعروف لدينا في العالم العربي باسم “الماسة الزرقاء”، ...