للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

احتفال One Piece بـ 1000 فصل مع أول استطلاع رأي عالمي عن الشخصيات

احتفلت “Shueisha” بالفصل رقم ألف من سلسلة المانجا الشهيرة والناجحة “One piece”مع إطلاق أول استطلاع رأي للشخصيات في جميع أنحاء العالم وإعلان ملون على صفحة كاملة في صحيفة نيويورك تايمز. وافتتح الموقع استطلاع يوم الأحد حيث يسمح للمشاركين بالتصويت لشخصيتهم المفضلة مرة واحدة في اليوم حتى 28 فبراير. ويمكن للمشاركين الحصول على نموذج AR من الشخصيات المعروفة في السلسلة وسيتم إضافة نماذج مختلفة طوال فترة الاستطلاع.

 

وسيظهر إعلان الصفحة الكاملة للاستطلاع في صحيفة نيويورك تايمز يوم 4 يناير. هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها السلسلة في نيويورك تايمز حيث ظهر “Luffy” في الصحيفة في وقت سابق كجزء من حملة Sanoku” ThanX” (300 مليون شكر) في عام 2013. وأصدرت “Shueisha” أيضاً مقطعي فيديو تذكاريين للاحتفال بإنجاز المانجا والترويج لحملة الاستطلاع. ويركز كلا الفيديوهين على شعار “We Are One”. وقد وصفت “Shueisha” معنى الشعار:

 

وما هي المفاجآت التي تنتظرنا؟ مع وجود عدد لا يحصى من القيم وطرق التفكير لإنشاء  “WORLD TOP 100” في العالم، وأي شخصية سوف تظهر باعتبارها الشخصية الوحيدة المحبوبة لدى الجميع؟ لمعرفة ذلك، يجب أن نتحد معاً. ونشر المؤلف “Eiichiro Oda” أيضا رسالة بمناسبة نشر الفصل رقم 1000 له:

 

 

“1000 فصل!!

أنا ، آه ، إنه أمر رائع، تعجز الكلمات إلى حد كبير في وصف الإعصار الذي مر خلال السنوات الـ 23 الماضية. حرفياً، انشغل نصف حياتي بهذه السلسلة الأسبوعية. لكن لست أنا فقط، فقد أبحر “Luffy” وقبيلة قبعات القش بأنفسهم إلى العديد من الجزر المختلفة ووجدوا أنفسهم محاصرين بالعديد من المغامرات. وفي هذه المرحلة، حتى أنني لست متأكد من عدد الشخصيات التي قابلوها على طول الطريق! لكن وبفضلهم، دخل الكثير من الأشخاص المميزين حياتي، أولا وقبل كل شيء أسرتي. لقد دعمني كل هؤلاء الأشخاص على مر السنين وأنا مدين جداً لكل منهم. في هذه الأثناء، كان قرائي يعيشون حياتهم الصاخبة. وهناك نظرية معينة موجودة للقراء على المدى الطويل في عالم الترفيه والتي تنص على أن (مجموعة معينة من القراء ستمل وتخرج من السلسلة بعد خمس سنوات). وهكذا منذ فترة، تجنبت تسمية قرائي بالمعجبين. يبدو الأمر كما يقولون: (الكبرياء يأتي قبل السقوط). وأقنعت نفسي أنه لا ينبغي أن أغتر بنفسي لأن قرائي سيتركون المسلسل ويتابعون حياتهم.

 

【ONE PIECE】The 1st Global ONE PIECE Character Popularity Contest — Special PV【WT100】 – YouTube

 

اسمحوا لي أن أقول أنكم جميعاً جعلتموني أشعر بالإحراج لأنكم جعلتموني أفكر في شيء من هذا القبيل. وقادني إيمانكم بـ “Luffy” إلى الإيمان بكم جميعاً، وهذا ما يسمح لي بالاستمرار في رسم نوع من المانجا الذي أريد رسمه تماماً. وها نحن مستعدون لغمس أصابع قدمنا ​​في المراحل الأخيرة من القصة. لقد استغرقنا وقتاً طويلاً للوصول إلى الفصل رقم ألف. ومع ذلك، و لأنني أكملت آلاف الفصول، يجب أن تصدقوا أنني سأتجه إلى النهاية.

 

ONE PIECE 連載1000話 突破記念ティザーPV – YouTube

 

القصة التي في انتظاركم ستتحدى التوقعات! وأنا أعني ذلك!! لدي معروف سأطلبه منكم. و هذا لكل شخص، بطريقة أو بأخرى، تمكنت من تكوين رابطة وبعبارة أخرى، معجبو “ONE PIECE” في كل أنحاء العالم! إن القصة طويلة. ولكن لفترة أطول، يرجى مراقبة لوفي وطاقمه وهم يواصلون مغامرتهم! المؤلف: “Eiichiro Oda” يناير 2021.

 

 

الأعداد المجمعة الثالث والرابع والخامس والسادس من مجلة “Weekly Shonen Jump” سوف تظهر لوفي على الغلاف، فيما سوف تكون صورة واحدة عند وضع هذه الأغلفة معاً. فنانو المانجا من “Shonen Jump”، بما في ذلك:  Kōhei Horikoshi و Mitsutoshi Shimabukuro و Boichi و Gege Akutami سيرسمون شخصياتهم المفضلة للعرض في فن الغلاف. وسيجمع كلا العددين ملصقات كبيرة إضافية، وهي الأكبر من أي وقت مضى في “Weekly Shonen Jump”.

 

 

ويمكن لعشاق “ONE PIECE” أن يتوقعوا رؤية قراصنة القش في المزيد من المجلات ليس فقط في Weekly” “Shonen Jump. حيث تعمل “Shueisha” بعدة مجالات مع مجلات المانجا “Ribon” و “Bessatsu Margaret” ومجلة الأزياء النسائية “MORE” و أختها مجلة الرياضة “Sportiva”.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

إطلاق حلقات OVA من أنمي Thus Spoke Kishibe Rohan على نيتفليكس في 18 فبراير

أعلنت “Netflix” يوم الجمعة أنها ستبث أنمي “Thus Spoke Kishibe Rohan (Kishibe Rohan wa Ugokanai)” ...