للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

إعلان Constantin Film عن إعادة إحياء سلسلة أفلام Resident Evil

بدأ الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة “Constantin Film” بعرض ​​تاريخ إصدار إعادة إحياء فيلم الحركة الحية لسلسلة لعبة “Resident Evil” التابعة لشركة “CAPCOM”. ويذكر الموقع أن الفيلم سيصدر في 9 سبتمبر 2021. وستكون أحداث الفيلم مطابقة لأحداث اللعبة، في مدينة Raccoon وفي إحدى أمسيات عام 1998.

 

  • وسيتضمن طاقم العمل “Kaya Scodelario” التي مثلت في فيلم”Maze Runner” تؤدي دور كلير ريدفيلد،
  • و هانا جون كامين”Ant-Man and the Wasp” بدور جيل فالنتين.
  • و روبي أميل “Upload” في دور كريس ريدفيلد،
  • توم هوبر “The Umbrella Academy” بدور ألبرت ويسكر.
  • و أفان جوغيا “Zombieland: Double Tap” بدور ليون كينيدي،
  • ونيل ماكدونو “yellow stone” بدور ويليام بيركين.

يقوم يوهانس روبرتس “47 Meters Down” بكتابة وإخراج الفيلم. ويعود منتج السلسلة “Robert Kulzer” إلى المشروع. ينتج العمل جيمس هاريس من Tea Shop” “Productions و “Hartley Gorenstein”. ويعتبر “Martin” وهو الرئيس التنفيذي لشركة “Constantin Film” وكذلك “Victor Hadida” من شركة “Davis Film” كمنتجين تنفيذيين. ويشرف على الفيلم كل من “Alex Westmore” و “Colin Scully”.

 

وستقوم شركة “Screen Gems” المملوكة من قبل “Sony Pictures” بتوزيع الفيلم في الولايات المتحدة بينما ستتولى “Constantin Film” التوزيع في المناطق الناطقة باللغة الألمانية. وستتولى”Elevation” توزيع الفيلم في كندا كما ستقوم شركة “Metropolitan” بتوزيعه في فرنسا وستكون “Sony Pictures “Releasing International مسؤولة عن المناطق المتبقية. وقد ذكر “Variety” الموقع الإخباري لصناعة الترفيه في وقت سابق أنه من المتوقع أن يبدأ إنتاج الفيلم في عام 2019 بطاقم جديد. كما ذكر “Variety” أيضاً أن فيلم إعادة إحياء السلسلة القادم سيكون الأول من بين ستة أفلام.

 

وتتلقى السلسلة أيضاً اقتباس من “Netflix” لمسلسل حركة حية منفصل من إخراج “Bronwen Hughes” (وهي مخرجة إحدى حلقات “The Walking Dead”) في استوديوهات شركة “Constantin Film”. يكتب السيناريو “Andrew Dabb” الذي يعتبر “Supernatural” من أهم أعماله. المونتاج التنفيذي لكل من “Hughes” و “Dabb” مع ماري ليا ساتون وروبرت كولزر وأوليفر بيربن وجميعهم تابعين لشركة “Constantin Film”. وجميع الأفلام الستة هي من إنتاج “Constantin Film” و من إخراج المخرج الشهير “Paul W.S. Anderson”

 

وقد تم عرض أول فيلم من سلسلة “Resident Evil ” عن نهاية العالم المقتبس من سلسلة لعبة الرعب المنتجة من قبل “CAPCOM” في عام 2002 مع الممثلة ميلا جوفوفيتش كبطلة الرواية (بشخصية أليس). وتم افتتاح فيلم “Resident Evil: The Final Chapter” وهو فيلم الحركة الحية النهائي في اليابان في ديسمبر 2016 وفي أمريكا الشمالية في يناير 2017.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إقامة معرض آخر للإحتفال بالذكرى الثلاثين لمسلسل “الماسة الزرقاء”

مسلسل Nadia: The Secret of Blue Water، والمعروف لدينا في العالم العربي باسم “الماسة الزرقاء”، ...