للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مانجا Alice in Borderland Retry للمانجاكا هارو آسو تنتهي عند المجلد الثاني

صرحت دار النشر “Shogakukan” أن المجلد الثاني من مانجا “Alice in Borderland Retry (Imawa no Kuni no Alice Retry)” للمانجاكا “Haro Aso” سيكون هو المجلد الأخير. وسيتم شحن المجلد في 18 فبراير. والمانجا هي نسخة فرعية من مانجا “Aso” الأصلية وهي “Alice in Borderland (Imawa no “Kuni no Alice) وقد أطلق “Aso” السلسلة الفرعية من المانجا في مجلة “Weekly Shonen Sunday” التي تصدرها “Shogakukan” في 14 أكتوبر.

 

وقال “Aso” أنه عندما أطلق المانجا كان ينوي الاعتزال من الرسم بشكل كامل، لكنه يرسم حالياً المانجا الجديدة ليحتفل بمسلسل الحركة الحية الجديد على “Netflix” المقتبس من مانجا”Alice in Borderland”. وقد تم شحن المجلد الأول من المانجا في 11 ديسمبر. و عُرض الموسم الأول من مسلسل الحركة الحية على “Netflix” في 10 ديسمبر في 190 دولة حول العالم. وسيحصل العرض على موسم ثاني.

 

تركز المانجا الرئيسية على “Ryōhei Arisu” (وتُنطق مثل Alice في اللغة اليابانية) وهو طالب في المدرسة الثانوية، ويكون منزعجاً من حياته اليومية والروتين الذي لا يطاق. ثم في إحدى الليالي قام بصحبة أصدقاء السوء كاروبي وتشوتا للتسكع في أرجاء المدينة. ثم سرعان ما تصبح المدينة مغطاة بالألعاب النارية الضخمة. وعندما يستعيد وعيه، يلاحظ “Ryōhei” أنه لا يوجد أحد حوله. كما يجدون أنفسهم في عالم مختلف، حيث يضطر “Ryōhei” و “Karube” و “Chōta” إلى المشاركة في ألعاب البقاء على قيد الحياة أو الموت على الفور. ويقاتل الثلاثة من أجل البقاء أحياء ولإيجاد طريقة للعودة إلى عالمهم الحقيقي.

 

بدأ “Aso” بتسلسل المانجا في مجلة “Weekly Shonen Sunday S” (التي كانت سابقاً Shōnen Sunday Ch) والتي تُصدر من قبل “Shogakukan” عام 2010. وتم نقل السلسلة إلى Weekly Shonen” Sunday” حيث دخلت أرك القصة النهائية في مارس 2015. وانتهت المانجا في مارس 2016، ونشر “Shogakukan” ثمانية عشر مجلداً من الكتب المترجمة. ويتم شحن مجلدات المانجا الثاني عشر والثالث عشر والرابع عشر الأنمي الأصلي على شكل حلقات OVA.

 

وتم عرض سلسلة فرعية بعنوان ” Alice in Borderland: Chi no Kyokuchi – Daiya no King-hen” من أكتوبر 2014 إلى فبراير 2015 في مجلة “Weekly Shonen Sunday” و أطلق Aso سلسلة فرعية أيضاً بعنوان Imawa no Michi no” Alice” في مجلة “Sunday GX” الشهرية التي تصدرها “Shogakukan” في أغسطس 2015 من رسم الفنان “Takayoshi Kuroda”. وانتهت المانجا في فبراير 2018 ونشرت “Shogakukan” ثمانية مجلدات للسلسلة.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إقامة معرض آخر للإحتفال بالذكرى الثلاثين لمسلسل “الماسة الزرقاء”

مسلسل Nadia: The Secret of Blue Water، والمعروف لدينا في العالم العربي باسم “الماسة الزرقاء”، ...