للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مانجا A-Un للمؤلفة أوكازاكي تتجه نحو ذروتها

كشفت مؤلفة المانجا “Mari Okazaki” على تويتر في 28 ديسمبر أن مانجا “A-Un” ستبلغ ذروتها في المجلد الثالث عشر، والذي سيتم شحنه في 12 فبراير.

 

كما أجرت “Okazaki” استطلاع رأي على تويتر يطلب من المعجبين التصويت على لون الغلاف للمجلد الثالث عشر.وفاز هذا الغلاف بالتصويت:

 

 

أطلقت “Okazaki” المانجا في مايو 2014 في مجلة “Big Comic Spirits” الشهرية التي تصدرها “Shogakukan” و تدور أحداث السلسلة التاريخي في فترة “Heian” وهي تحكي قصة راهبين بوذيين كبيرين وهما “Saichō” الذي بنى معبد “Enryaku”، و “Kūkai” الرجل الذي أسس ملجأ “Mt. Kōya”.

 

وقد اشتهرت “Okazaki” بمانجا “Suppli” الرومانسية التي تدور أحداثها في مكان العمل، وقد نُشرت هذه المانجا في مجلة “Feel Young” التي تصدرها “Shodensha” من عام 2003 إلى عام 2009. وتدور القصة حول مينامي فوجي، وهي امرأة تكتشف فرص رومانسية في وظيفتها في وكالة إعلانات بعدما تنفصل عن صديقها المقرب. وقد نشرت “Tokyopop” خمسة مجلدات من السلسلة. كما تم تحويل المانجا إلى دراما تلفزيونية في اليابان عام 2006.

 

أطلقت “Okazaki” مانجا “Kashimashi Meshi” في مجلة “Feel Young” في فبراير 2016 ولا تزال المانجا مستمرة.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

المانجاكا كابوتو كوداي يعيد إنتاج مانجا Shinigami-sama ni Saigo no Onegai o للمؤلف ميكوتو ياماغوتشي

نشر عدد فبراير من مجلة “Gangan Joker” التي تصدرها “Square Enix” يوم الجمعة الفصل الأخير ...