للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

تكملة الأنمي التلفزيوني Zombieland Saga: Revenge سيعرض في أبريل 2021

نشرت “Avex Pictures” يوم الجمعة مقطع فيديو ترويجي للأنمي المتلفز “Zombieland Saga” وهو الأنمي التكميلي لأنمي “Zombieland Saga: Revenge” كاشفاً عن طاقم العمل والممثلين والصور المرئية الرئيسية. وسيتم عرض المسلسل على “Tokyo MX” و “AT-X” في أبريل 2021 وعدة محطات أخرى. كما ستقوم خدمة “Amazon Prime Video” و “AbemaTV” ببث الأنمي بشكل حصري في اليابان قبل البث التلفزيوني.

 

ومن طاقم العمل الرئيسي العائدين للأنمي التتمة والذي سيتم إنتاجه في استوديو “MAPPA”:

  • المخرج “Munehisa Sakai” الذي ينسب إليه “Bishoujo Senshi Sailor Moon Crystal”.
  • وكاتب السيناريو “Shigeru Murakoshi” “وله “Katsute Kami Datta Kemono-tachi e”.
  • مصمم الشخصيات “Kasumi Fukagawa” وهو مصمم شخصيات “Taisou Zamurai”
  • التوزيع الموسيقي لكل من “Yasuharu Takanashi” وفرقة “Funta 7” التي لها أيضاً “Show by Rock”
  • ويعيد مؤدو الصوت أدوارهم للموسم الجديد.

 

ويحل كلاً من “Tatsurou Oonishi” و” Momoko Mifune” محل “Kazuo Ogura” و Takashi” Yanagida” كمدير فني ومدير التصوير الفوتوغرافي على التوالي. ويعتبر “Ai Kuroiwa” المدير الجديد للسي جي. وقد تم بث الأنمي التلفزيوني الأصلي، الذي تم إنتاجه بشكل مشترك من قبل استوديو “MAPPA” وشركة الإنتاج “Avex Pictures” ومطور ألعاب الهاتف المحمول “Cygames” على 12 حلقة في خريف 2018. وقامت “Crunchyroll” ببث الأنمي مترجم، بينما قامت “Funimation” ببث الأنمي بالدبلجة الإنجليزية.

 

وقد بدأت الرسامة “Megumu Soramichi” برسم اقتباس المانجا على موقع “Cycomi” الإلكتروني التابع لمطور الألعاب “Cygames” في أكتوبر 2018. ونشرت “Kodansha” المجلد الأول في فبراير الماضي. وينسب للرسامة أيضاً “Soramichi” أيضاً “Rakudai Kishi no Cavalry” وقد فازت “Zombieland Saga” بجائزة (Animation of the Year) في قسم التلفزيون في مهرجان جوائز طوكيو للأفلام 2019.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

إطلاق حلقات OVA من أنمي Thus Spoke Kishibe Rohan على نيتفليكس في 18 فبراير

أعلنت “Netflix” يوم الجمعة أنها ستبث أنمي “Thus Spoke Kishibe Rohan (Kishibe Rohan wa Ugokanai)” ...