للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

المانجاكا كاتسوتشي موراسي يطلق مانجا Red List: Zetsumetsu Shinkaron

أدرج الموضع الإلكتروني لمجلة Shueisha Shonen” Jump +” وكذلك التطبيق الخاص بالمجلة أن المانجاكا “Katsutoshi Murase” سيطلق مانجا جديد بعنوان “Red List: Zetsumetsu Shinkaron (Red List: Extinction Evolutionary Theory)” على الخدمة وذلك في 27 يناير.

 

وتُقتبس المانجا من رواية “Tadashi Anjо̄” التي تحمل نفس الاسم، والتي تم شحنها في عام 2018 بعنوان “Red List” ثم شُحنت مرة أخرى في عام 2020 باسم”Red List: Zetsumetsu Shinkaron “

 

وتدور أحداث الرواية في مدينة طوكيو التي انتشر فيها جائحة غريبة وتسببت بوفيات. “Kōki” موظف في وزارة الصحة والعمل والرعاية الاجتماعية، وهو يعمل مع أستاذ متخصص في الأمراض المعدية لمعرفة سبب تفشي هذا المرض على الرغم من ارتكاب الحكومة خطأ تلو الآخر، وتهرّب رؤساء “Kōki” من المسؤولية.  بالإضافة إلى ذلك، تحدث سلسلة من الجرائم في مترو أنفاق طوكيو.

 

وقد أطلق “Murase” و “Welzard” مانجا Karada” Sagashi” في سبتمبر 2014، وأنهياها في ديسمبر 2017. وقد نشرت “Shueisha” المجلد السابع عشر والأخير من المانجا في فبراير 2018. ثم أطلق الثنائي “the Karada Sagashi Kai (Body Search Solution)” في يناير 2018، وانتهت في يناير 2019. وألهمت المانجا سلسلة من أفلام الأنمي القصيرة التي ظهرت على تطبيق “Tate Anime” (معروف الآن باسم Anime Beans) التابع لـ Production I.G في يوليو 2017.

 

أطلق “Murase” مانجا “Arata Primal: The New Primitive” على “+Shonen Jump” في فبراير 2019 وانتهت في نوفمبر 2019. كما نشرت “Shueisha” المانجا في نفس الوقت باللغة الإنجليزية على موقع “MANGA Plus” التابع لها. ونشر “Shueisha” المجلد الرابع والأخير للمانجا في ديسمبر 2019.

 

أطلق “Murase” سابقاً مانجا “Jisatsu Hōjo (Suicide Helper Girl)” مقتبساً من رواية Yoshihito” Okita” المرعبة التي تحمل الاسم نفسه. وتم إطلاق المانجا في 29 مايو، وانتهت في سبتمبر. شحنت “Shueisha” المجلد الثاني والأخير في 4 نوفمبر.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجزء الأول من الموسم الثالث لأنمي IDOLiSH7 سيبث في 2021 بنفس طاقم العمل

أعلن حدث الذكرى السنوية الخامسة لـ “IDOLiSH7” وهو حدث “Beginning Next” يوم الأحد أن الموسم ...