للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

كرانشيرول تضيف Kiratto Pri☆Chan لأنمياتها

أعلنت شبكة “Crunchyroll” يوم الثلاثاء أنها بدأت بث مسلسل أنمي “Kiratto Pri ☆ Chan” في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا وجنوب إفريقيا وأمريكا الوسطى وأمريكا الجنوبية ومنطقة البحر الكاريبي وأوروبا. وبدأت الشبكة بث أول 18 حلقة يوم الثلاثاء. كما ستعرض الخدمة حلقات جديدة كل ثلاثة أسابيع.

 

ويعتبر “Kiratto Pri ☆ Chan” أحدث أنمي في سلسلة “Pretty Series” وموسم الأنمي الأول الذي تم عرضه في اليابان في أبريل 2018.ثم تم عرض الموسم الثاني في أبريل 2019. وعرض الموسم الثالث في أبريل.

 

وللأنمي مواقع بث و تحميل مقاطع الفيديو كمحور مركزي، ومرة ​​أخرى، ولدى السلسلة موضوعات غناء والرقص والأزياء والصداقة. وبدأت السلسلة مع فتاتين في السنة الأولى الإعدادية هما ميراي موموياما وإيمو مويجي. قررتا الاثنتان الطموحتان استخد

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

المانجاكا كابوتو كوداي يعيد إنتاج مانجا Shinigami-sama ni Saigo no Onegai o للمؤلف ميكوتو ياماغوتشي

نشر عدد فبراير من مجلة “Gangan Joker” التي تصدرها “Square Enix” يوم الجمعة الفصل الأخير ...