للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

المخرج ماكوتو شينكاي يتحدث عن فيلم قاتل الشيطان ويلمح لعمله القادم

نشرت قناة “TV Asahi” مقابلة مع مخرج فيلمي “Your Name” و “Weathering With You” السيد Makoto” Shinkai” الخميس الماضي، حيث ناقش الوضع الحالي لفيلمه التالي، وتأثير فيروس كورونا، وهيمنة فيلم قاتل الشياطين “Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba” على شباك التذاكر الياباني.

 

قال “Shinkai” إنه على الرغم من أنه ليس في وضع يسمح له حالياً بالتحدث بالتفصيل عن قصة عمله المقبل، فقد بدأ بكتابة السيناريو في الوقت الذي أعلنت فيه الحكومة اليابانية حالة الطوارئ. وقال (إن مزاج العصر محفور بشكل لا يمحى في النص). في الوقت نفسه، كان للوباء تأثير ملموس أقل على العمل نفسه، وكان لا يزال قبل مرحلة عندما كان على الموظفين التجمع في مكان واحد، لذلك كان العمل يجري في المنزل.

 

عنوان الفيلم المقبل هو (ماذا سيحدث بعد النهاية) أو “post-apocalypse”

“إنها قصة يحدث فيها شيء كبير ولا يمكن لقوة الشخص أن تفعل أي شيء للتأثير عليه. من خلال صنع هذا الفيلم، أريد أن يفكر جزء من الناس (سننجح بطريقة ما في تدبر الأمور ، أليس كذلك؟) أن فيروس كورونا هو كارثة كبيرة جداً، ولكن على مدى عقود من حياتنا، وسنواجه أشكالاً عديدة من الكوارث، وأعتقد أن أشياء كثيرة في المجتمع سوف تأتي إلى نهاية دراماتيكية، أو تغير بشكل كبير، ولكن حتى بعد ذلك، فالناس سوف تستمر في إيجاد وسيلة للبقاء على قيد الحياة.

 

يتابع المخرج “Shinkai” (في عالم متغير، يتمكن الناس مع ذلك من العثور على القليل من الفرح في حياتهم. الآن، أريد أن أصنع فيلماً يظهر ما سيحدث بعد نهاية العالم. شيء ما سينتهي، إنه ليس فيلماً، هناك شيء يجب أن يتم إيقافه. في خضم عالم متغير، ما نوع المغامرات التي ستحدث؟ كيف سيتواصل الناس مع مشاعرهم؟ كيف سيعيش الناس ويتغلبون على صدمة التغيير؟ أريد أن أصنع فيلماً يصور الأشياء التي يجب علينا مواجهتها بعد نهاية العالم).

 

وقد ناقش “Shinkai” أيضاً شعبية فيلم قاتل الشياطين “Kimetsu no Yaiba” وسيطرته على شباك التذاكر الياباني قائلاً: (لم يكن أحد يتوقع ذلك في عام 2020 حيث تم إجبار الناس على تجنب التجمع في مكان واحد، ويتم تحطيم الأرقام القياسية لشباك التذاكر في اليابان). وقال أيضاً أنه كان من المشجع للغاية للمبدعين أمثاله رؤية الجمهور يتقبل عملاً ترفيهياً لهذه الدرجة، على الرغم من أنه يعترف أيضاً بأنه (محبط نوعاً ما أننا لم نتمكن من تحقيق مثل هذا الشيء) ومع ذلك، فإن نجاح Demon Slayer قد علم “Shinkai” مدى أهمية القصص.

 

عندما تم بيع تذاكر فيلم “Demon Slayer”، تجاوز بيع تذاكر فيلم “Your Name” في شباك التذاكر في نوفمبر، رد شينكاي بتغريدة: (توقف بالفعل؟! “يضحك” بقدر ما قد يكون هذا محبطاً بالنسبة لي، حقيقة أن يتم تجاوز الأرقام القياسية باستمرار هي علامة على صناعة ترفيه سليمة. وما يمكن أن تفعله هو العمل الجاد لإنتاج أفلام جيدة). تجاوز الفيلم منذ ذلك الحين فيلم “Spirited Away” ليحقق أعلى أرباح على الإطلاق في تاريخ شباك التذاكر الياباني.

 

و في مارس، صرح شينكاي بأنه (اكتشف بشكل غامض) عمله التالي. عندما سئل عما إذا كان سيتمكن من الحفاظ على جدول زمني لإنتاج أعماله مدته ثلاث سنوات قال: (أعتقد أنه إذا تمكنا من صنع فيلم كل ثلاث سنوات، فسيكون الجمهور قادر على مواكبة الأمر دون التخلي عني. والسؤال هو ما إذا كنت سأتمكن من إصدار شيء في غضون ثلاث سنوات. وما زلت لا أعرف في هذه المرحلة هل سأبذل قصارى جهدي).

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

المانجاكا كابوتو كوداي يعيد إنتاج مانجا Shinigami-sama ni Saigo no Onegai o للمؤلف ميكوتو ياماغوتشي

نشر عدد فبراير من مجلة “Gangan Joker” التي تصدرها “Square Enix” يوم الجمعة الفصل الأخير ...