للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

كشف Arc System Works عن لعبة DFN القتالية المرتبطة بأنمي Arad Senki

أعلن كل من “Neople” و “Eighting”و “Arc System Works” يوم السبت في حدث “Dungeon & Fighter Universe Festival” في كوريا الجنوبية أنهم يطورون لعبة “DNF Duel” القتالية لسلسلة Dungeon Fighter” Online (Arad Senki)”. وتستخدم اللعبة محرك الألعاب أنريل إنجن.

 

أصدرت “Neople” وهي شركة تابعة لشركة Nexon الكورية الجنوبية لتطوير الألعاب، لعبة Dungeon &” Fighter multiplayer beat ’em up PC” في كوريا الجنوبية في عام 2005. وتم إطلاق اللعبة في اليابان تحت عنوان “Arad Senki” في عام 2006. كما تم إطلاق اللعبة في أمريكا الشمالية تحت عنوان Dungeon” Fighter Online” في عام 2010 وانتهت الخدمة في عام 2013. وأُطلق لاحقاً إصدار عالمي من اللعبة بنص إنكليزي عام 2015.

 

 

أنتج كل من “GONZO” و “GK Entertainment” مسلسل الأنمي المتلفز “Slap Up Party: Arad Senki” المقتبس من اللعبة عام 2009. وتم البث على 26 حلقة. أنتجت “LIDEN FILMS” أنمي جديد للسلسلة بعنوان Arad: Gyakuten no Gear Arad: Reversal of” Fate” والذي عُرض في اليابان في 3 يوليو (على الرغم من أن العرض ظهر لأول مرة في الصين في أبريل). الأنمي، الذي وصف بأنه “الموسم الثاني” ، كان مقرر أساساً لعام 2019.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتفليكس تكشف عن عرض موسم جديد وحصري من مسلسل الأنيميشن السعودي “محافظة مسامير”

في إطار الشراكة بين نتفليكس واستوديو الرسوم المتحركة السعودي ميركوت، أعلنت نتفليكس، المنصة الرائدة عالمياً ...