للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

أنمي IDOLiSH7 يحصل على موسم ثالث

انتهى أنمي “IDOLiSH7 Second Beat” وهو الموسم الثاني من أنمي “IDOLiSH7” يوم الأحد مع الإعلان عن موسم ثالث. وسيعلن الموقع الرسمي للأنمي وحسابه على تويتر تفاصيل أكثر في المستقبل.

وقد كان الموقع الرسمي لـ”IDOLiSH7 Second Beat” وهو الموسم الثاني من أنمي “IDOLiSH7” قد أعلن أن الأنمي سيُستأنف على “Tokyo MX” و “BS11” وقنوات أخرى مع الحلقة الثالثة في 4 أكتوبر. كما يستأنف الموسم في نفس الوقت على خدمات بث “Abema” و “Niconico” في اليابان. وقد تأخر الأنمي بدءاً من الحلقة الخامسة بسبب إعلان حالة الطوارئ بعد انتشار فيروس كورونا. وكان قد نشر الموقع مقطع فيديو ترويجي جديد لعرض لقطات جديدة من الحلقة الخامسة وما بعد.

وتم عرض أول أنمي تلفزيوني IDOLiSH7 في اليابان في يناير 2018 وكان على 17 حلقة. وقامت “Crunchyroll” ببث المسلسل أثناء بثه في اليابان. وتم إطلاق سلسلة IDOLiSH7 Vibrato فرعية على الإنترنت في فبراير 2018.

كما تم عرض الموسم الثاني من الأنمي الرئيسي لأول مرة في 5 أبريل. بثت الحلقة الأولى قبل بقية الموسم في 6 يناير ، وبثت Crunchyroll الحلقة في نفس اليوم. Crunchyroll يبث الأنمي أثناء بثه في اليابان.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

المانجاكا كابوتو كوداي يعيد إنتاج مانجا Shinigami-sama ni Saigo no Onegai o للمؤلف ميكوتو ياماغوتشي

نشر عدد فبراير من مجلة “Gangan Joker” التي تصدرها “Square Enix” يوم الجمعة الفصل الأخير ...