للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مانجا Ajin: Demi-Human للرسام غامون ساكوري ستصل للذروة

أدرجت صورة غلاف على موقع “Amazon” لعدد فبراير من مجلة “Good Afternoon” التابعة ل”Kodansha” أن مانجا “Ajin – Demi-Human” للرسام “Gamon Sakurai” ستصل إلى الذروة في هذا العدد. وسيتم شحن هذا العدد بشكل رسمي في 7 يناير.

أطلقت “Sakurai” المانجا في فيلم مجلة Good Afternoon التي تصدر من قبل “Kodansha” عام 2012، وقد نشرت “Kodansha” المجلد السادس عشر من الكتب المجمعة في اليابان في 7 مايو. كما تصدر “Vertical Comics” المانجا باللغة الإنجليزية. وتتولى “Crunchyroll” فصولاً جديدة في نفس الوقت الذي تنشرها “Kodansha” في اليابان.

قصة المانجا الأصلية:

ظهر (شخص خالد) لأول مرة في أرض المعركة الإفريقية قبل 17 عام. ثم في وقت لاحق، بدأت أشكال الحياة الخالدة الجديدة النادرة وغير المعروفة بالظهور بين البشر، وأصبحت تُعرف باسم (أجين). وقبل العطلة الصيفية، قُتل طالب ثانوي ياباني يُدعى كي ناجاي في حادث مروري وهو في طريقه إلى المنزل من المدرسة. ثم يتم إحياؤه، ويتم وضع مكافأة لمن يقتله. هكذا تبدأ حياة الفتى الهارب من كل الجنس البشري.

 

وتم عرض الموسم الأول من الأنمي المتلفز والمقتبس من المانجا في يناير 2015 على 13 حلقة. وبثت “Netflix” حلقات جديدة في اليابان بعد ثلاثة أيام من عرضها على التلفزيون الياباني، وبدأت بث الموسم الأول كاملاً خارج اليابان في أبريل 2016. وُعرض الموسم الثاني في اليابان في أكتوبر 2016. وبدأت “Netflix” ببث الموسم الثاني في ديسمبر 2016.

 

وقد ألهمت المانجا أيضاً ثلاثية أفلام أنمي ثلاثي الأبعاد بتقنية CG في 2015 و 2016. كما ألهمت المانجا ثلاثة من حلقات OVA التي تم تجميعها مع المجلدات الثامن والتاسع والعاشر من المانجا في أعوام 2015 و 2016 و 2017. كما تم افتتاح فيلم من أفلام الحركة الحية في اليابان في سبتمبر 2017.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إقامة معرض آخر للإحتفال بالذكرى الثلاثين لمسلسل “الماسة الزرقاء”

مسلسل Nadia: The Secret of Blue Water، والمعروف لدينا في العالم العربي باسم “الماسة الزرقاء”، ...