للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مانجا The Honor Student at Magic High School تحصل على أنمي متلفز عام 2021

انتهى موسم أنمي “The Irregular at Magic High School: Visitor Arc” صباح الأحد باكراً بإعلان تشويقي، والذي أعلن عن أنمي متلفز في2021 لمانجا “The Honor Student at Magic High School (Mahōka Kōkō no Yūtōsei: The honour at magic high school)” للمانجاكا “Yu Mori”.

 

تقوم “Yen Press” بنشر سلسلة الروايات الأصلية الخفيفة الكاتب “Tsutomu Satou” وهي “The irregular at magic high school” وتصف “Yen Press” قصة العرض الفرعي: لقد مر قرن منذ أن عاد السحر، إنه السحر الحقيقي والواقعي، عادت مادة الأساطير إلى العالم. إنه فصل الربيع موسم البدايات الجديدة، وهناك صف جديد من الطلاب على وشك أن يبدؤوا دراستهم في المدرسة الثانوية الأولى في “National Magic Academy”، والاسم المستعار لها “Magic High”.

 

 

وتتبع سلسلة المانجا المشتقة من سلسلة الروايات الخفيفة ذات الشعبية الهائلة “The irregular at magic high school, The Honor Student at Magic High School” أحداث المسلسل الأصلي كما تراه من خلال وجهة نظر “Shiba Miyuki” أخت “Tatsuya”. وتكون حياة طالب الشرف مليئة بالأشياء المتوقعة ومشاعر خفية غير متوقعة.

 

 

يصادف الأنمي المتلفز الجديد الذكرى السنوية العاشرة للسلسلة. وقد ألهمت سلسلة الروايات الأصلية العديد من المانجا لمؤلفين مختلفين. وتحتوي سلسلة الروايات الأصلية على 12 مليون نسخة كعدد كلي، بينما العدد الإجمالي للكتب والمانجا 20 مليون نسخة.

 

وأطلقت “Mori” مانجا The Honor Student at” Magic High School” في مجلة Comic Dengeki” Daioh” الشهرية عام 2012 وأنهت السلسلة في يونيو. ونشرت “Kadokawa” المجلد الحادي عشر والأخير من كتاب المانجا المجمع في سبتمبر، ونشرت “Yen Press” المجلد العاشر في نوفمبر 2019.

 

أطلق “Satou” سلسلة الروايات الخفيفة “The irregular at magic high school (Mahōka Kōkō no Rettōsei)” عام 2008. وانتهت السلسلة بالمجلد الثاني والثلاثين، بعنوان “Sacrifice-hen/Sotsugyō-hen” (Sacrifice/Graduation Arc)” في 10 سبتمبر، لتحصل الروايات على سلسلتين.

 

تم إطلاق الجزء الأول من السلسلة Zoku・Mahōka” Kōkō no Rettōsei Magian Company (تكملة・The irregular at magic high school Magian Company),” في 10 أكتوبر. وسيتم إطلاق الجزء الثاني للسلسلة بالعنوان المؤقت “Shin・Mahōka Kōkō no Rettōsei Cygnus no Otome-tachi (New・The irregular at magic high school Maidens of Cygnus)” في 9 يناير.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عملاقة البث Netflix تطلب مسلسل أنمي عن الروبوتات الآلية بعلامة BotBots التجارية

طلبت “Netflix” سلسلة رسوم متحركة من 20 حلقة. وهو أنمي “Transformers: BotBots Toy line” من ...