للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مانجا Hataraku Saibou ستنتهي في الفصل القادم

كشف عدد فبراير 2021 من مجلة “Shounen Sirius” يوم السبت أن مانجا “Akane Shimizu Hataraku Saibou (Cells at Work!)” ستنتهي في عدد مارس للمجلة في 26 يناير 2021.

 

وقد بدأ “Shimizu” بإدراج المانجا في Shounen” Sirius” في يناير 2015. و نشرت “Kodansha” المجلد الخامس في أغسطس 2017، مع المجلد السادس المقرر إصداره في 9 فبراير 2021. وتنشر Kodansha” Comics” المانجا باللغة الإنجليزية، وتم شحن المجلد الخامس في نوفمبر 2017.

 

تم بث 13 حلقة من الأنمي المتلفز المقتبس من قبل “David Production” في صيف 2018. وسيعرض الموسم الثاني في 9 يناير. وقد رخصت Aniplex of” America” الموسم الأول في أمريكا الشمالية وأصدرته على الفيديو المنزلي في أغسطس 2019.

 

كما ألهمت المانجا سبع من المانجا الفرعية بما في ذلك Hataraku Saibou Black (Cells at Work! Code” Black)” والتي ستحصل على اقتباس لأنيمي متلفز من قبل “LIDENFILMS” في العرض الأول في 10 يناير 2021.

واحتلت سلسلة “Hataraku Saibou” المركز السابع في تصنيف “Kono Manga ga Sugoi!” عام 2016 وتم ترشيحها لجوائز “Kodansha Manga” الثانية والأربعين في فئة “shounen” عام 2018. و يبلغ إجمالي عدد نسخ المانجا والمانجا الفرعية 4.5 مليون نسخة مطبوعة.

 

ملخص القصة:

داخل جسم الإنسان، هناك حوالي 37 مليار خلية، يقومون بواجباتهم بجد كل يوم. الجديد في عملها، خلية دم حمراء خرقاء AE3803 ولكن مبتهجة متحمسة لبدء توصيل الأوكسجين وجمع ثاني أكسيد الكربون على الرغم من ضعف إحساسها بالتوجيه. وفي الوقت نفسه، خلية الدم البيضاء U-1146 مستعدة دائماً لمحاربة وقتل أي مرض يصادفه. وبعد اللقاء عدة مرات، سرعان ما يصبحان صديقين حميمين بغض النظر عن شخصيتيهما المتناقضتين.

 

من باب التسلية والتعليم، تتبع “Hataraku Saibou” الخليتين ورفقائهما الكثيرين وهم يعملون للحفاظ على صحة الجسم.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتفليكس تكشف عن عرض موسم جديد وحصري من مسلسل الأنيميشن السعودي “محافظة مسامير”

في إطار الشراكة بين نتفليكس واستوديو الرسوم المتحركة السعودي ميركوت، أعلنت نتفليكس، المنصة الرائدة عالمياً ...