للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

تاناكا تنهي مانجا Ninja Girls المبنية على قصة الجاسوسة Kawashima

نشر عدد فبراير 2021 من مجلة “Shonen Sirius” الشهرية التي تصدرها “Kodansha” يوم السبت الفصل الأخير من مانجا Kawashima Yoshiko wa Otoko” ni Naritai (Yoshiko Kawashima Wants to Become a Man)” للمانجاكا “Hosana Tanaka” وسيتم شحن المجلد الثالث من الكتاب المترجم في 9 فبراير.

 

أطلقت “Tanaka” السلسلة في أكتوبر 2019. وتركز قصة المانجا على شخصية مستوحاة من شخصية Yoshiko” Kawashima” الحقيقية وهي جاسوسة عملت في اليابان وتنكرت على هيئة رجل. تقع مجريات القصة خلال فترة ما بين الحربين العالميتين في عصر “Taishō”

 

وقد بدأت “Tanaka” سلسلة مانجا “Holy Corpse Rising (Seigai no Majo)” في مجلة ” Young King Ours” التي تصدرها “Shonengahosha” في أكتوبر 2014. ونشرت “Kodansha” المجلد السابع والأخير في أكتوبر 2018. كما رخصت “Seven Seas” السلسلة وأصدرت المجلدات السبعة كلها باللغة الإنجليزية.

 

قامت “Del Rey Manga” بترخيص مانجا “Ninja Girls” لـ”Tanaka” في أمريكا الشمالية في عام 2008 وأصدرت أربعة مجلدات قبل أن تستحوذ Kodansha” Comics” على حقوق المانجا الخاصة بـ “Del Rey” في عام 2010 و استكملت نشر بقية السلسلة. وكانت “Tanaka” مساعد سابق وتحت رعاية المانجاكا “Takashi Shiina” الذي له مانجا عديدة منها “GS Mikami Gokuraku Daisakusen !! ، Zettai Karen Children”.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيلم قاتل الشياطين يحتل المرتبة الأولى في ثاني أسبوع بعد عودته لصدارة شباك التذاكر الياباني

حصل فيلم الأنمي قاتل الشياطين “The Demon Slaye Kimetsu no Yaiba – Mugen Train على ...