للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

كودانشا تتخذ إجراءات صارمة بحق مخالفي رفع ملفات مانجا هجوم العمالقة

أصدر الحساب الرسمي على تويتر لمانجا (هجوم العمالقة) للمانجاكا “Hajime Isayama” بيان يوم الخميس بخصوص انتهاك حقوق الطبع والنشر للمانجا.

 

نص البيان:

ستتخذ “Kodansha” إجراءات صارمة ضد رفع الملفات الغير قانوني. ونعمل حالياً على تحديد مصدر هذا التسريب. ونحن نناقش جميع التنزيلات الغير قانونية الأخرى مع الشرطة. كما نأمل أن تستمروا بالاستمتاع بمنتجاتنا الرسمية.

 

ويتم عرض المانجا في مجلة “Bessatsu Shōnen” التي تصدرها “Kodansha”، وسيصدر العدد التالي من المجلة وهو عدد فبراير 2021 في 9 يناير. وسيتم شحن المجلد الثالث والثلاثين من المانجا في 8 يناير. وكان السيد “Isayama” قد أعلن الشهر الماضي أن المانجا على بعد 1٪ إلى 2٪ من الاكتمال.

 

أطلق “Isayama” المانجا في مجلة “Bessatsu Shōnen” في عام 2009. ونشرت “Kodansha” المجلد 32 في 9 سبتمبر. كما تنشر “Kodansha Comics” المانجا باللغة الإنجليزية رقمياً وطباعة، وقد نشرت المجلد الحادي والثلاثين في 25 أغسطس.

 

وقد استعرض “Isayama” مسودة التخطيط التقريبي للوحة النهائية من سلسلة المانجا على البرنامج الوثائقي “Jōnetsu Tairiku” في قناة “MBS” في نوفمبر 2018 وذكر في ديسمبر 2019 أنه يهدف إلى إنهاء المانجا هذا العام. وكشف عدد ديسمبر من مجلة “Bessatsu Shōnen” في نوفمبر أن المانجا ستحصل على سلسلة ملونة كاملة في المجلة. ولم تذكر المجلة متى ستطلق هذه النسخة.

 

تم عرض الموسم الأول للأنمي المتلفز المقتبس من المانجا في شهر أبريل 2013، وتم عرض الموسم الثاني في أبريل 2017. والجزء الأول من الموسم الثالث في يوليو 2018، أما النصف الثاني من الموسم الثالث فقد تم عرضه في اليابان على قناة “NHK” العامة في أبريل 2019، وبدأ عرض الموسم الأخير على “NHK “في 7 ديسمبر.

 

وقد ألهمت المانجا أيضاً العديد من المانجا والروايات، والعديد من الأنميات الفرعية، وألعاب الفيديو، ومشروع أفلام الحركة الحية. ولدى المانجا أكثر من 100 مليون نسخة مطبوعة في جميع أنحاء العالم.

المصدر

 

 

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إقامة معرض آخر للإحتفال بالذكرى الثلاثين لمسلسل “الماسة الزرقاء”

مسلسل Nadia: The Secret of Blue Water، والمعروف لدينا في العالم العربي باسم “الماسة الزرقاء”، ...