للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

نهاية سلسلة مانجا Somali to Mori no Kamisama

أعلن الموقع الرسمي لمجلة “Comic Zenon web” يوم الثلاثاء أن سلسلة المانجا Somali to Mori no” Kamisama (Somali and the Forest Spirit)” للمانجاكا “Yako Gureishi” قد انتهت بسبب تدهور حالة المؤلف الصحية. وكانت المانحا التي تُعرض على الويب قد توقفت من أكتوبر 2019.

 

وبدأ “Gureishi” بتسلسل جزء من مانجا فانتازيا الحياة على موقع “Comic Zenon” الإلكتروني في أبريل 2015. وأصدرت “Tokuma Shoten” ستة مجلدات بين نوفمبر 2015 وأبريل 2019. وقبل التوقف، نشر Gureishi ثمانيةً وثلاثين فصلاً.

 

وقد رخصت شركة “North Stars Pictures” (وهي الآن Coamix) المانجا باللغة الإنجليزية ونشرت المجلدات رقمياً بين 22 فبراير من العام الماضي و 21 يناير. و تم عرض أنمي متلفز مقتبس من المانجا، وهو من 12 حلقة ومن إنتاج استوديو الرسوم المتحركة “Satelight” هذا الشتاء. وقد شاركت “Crunchyroll” بإنتاج وبث الأنمي مع ترجمة ودبلجة للغة الإنجليزية.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

إطلاق حلقات OVA من أنمي Thus Spoke Kishibe Rohan على نيتفليكس في 18 فبراير

أعلنت “Netflix” يوم الجمعة أنها ستبث أنمي “Thus Spoke Kishibe Rohan (Kishibe Rohan wa Ugokanai)” ...