للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

الإعلان عن الموسم الثاني من “Kuma Kuma Kuma Bear”

أعلنت الحلقة الثانية عشرة والأخيرة من أنمي Kuma” Kuma Kuma Bear (The Bears Bear a Bare Kuma)” عن موسم ثانٍ في نهاية عرضها يوم الخميس. وكشف الموقع الرسمي أيضاً عن رسم توضيحي تذكاري رسمه مصمم الشخصيات يوكي ناكانو “Boku no Tonari ni Ankoku Hakaishin ga Imasu”.

 

 

ملخص القصة:

تفضل Yuna ذات الخمسة عشر عاماً البقاء في البيت واللعب بلعبة VRMMO المفضل لديها عن القيام بأي شيء آخر، بما في ذلك الذهاب إلى المدرسة. وعندما يمنحها تحديث جديد غريب لباس دب على شكل زي فريد من نوعه له بقدرات قوية، تصبح Yuna الآن ممزقة ومشتتة، الزي لطيف جداً، لكنه محرج للغاية لارتدائه في اللعبة. وفجأة تجد نفسها منقولة إلى عالم اللعبة، وتواجه الوحوش والسحر بشكل حقيقي، وتصبح بدلة الدب أفضل سلاح لديها (المصدر: Seven Seas Entertainment)

 

 

و تم عرض سلسلة الأنمي التي أنتجتها “EMT Squared” في 7 أكتوبر. وبثت “Funimation” الأنمي مع عدة ترجمات أثناء بثه في اليابان. واقتُبس أنمي “Kuma Kuma Kuma Bear” من رواية كومانو الخيالية الكوميدية الخفيفة، والتي تم إطلاقها على موقع “Shousetsuka ni Narou” في أكتوبر 2014. وبدأت “Shufu to Seikatsusha” بنشر الرواية مع رسمات عن طريق “029 (Hataraku Maou-sama!, Inou-Battle wa Nichijou-kei no Naka de)” ومن خلال “PASH! Books” في مايو 2015. كما تم طرح المجلد السادس عشر للبيع في 25 سبتمبر. ولدى الرواية الخفيفة مليون نسخة من مجلداتها المطبوعة.

 

وبدأ اقتباس المانجا من قبل “Sergei” في المجلة الإلكترونية “Comic PASH!” في مارس 2018. وتم شحن المجلد الخامس أيضاً في 25 سبتمبر.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سجَل الآن في إذاعة أنمي ثيرابي!

يسعدنا فتح باب الانضمام في إذاعة أنمي ثيرابي حيث نبحث عن موهوبين مهتمين في المجالات ...