للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

إصابة Miyadate عضو فرقة Snow Man بفيروس كورونا

أعلنت وكالة المواهب “Johnny & Associates” (المعروفة أيضاً باسم Johnny’s) يوم الاثنين أنه تم تشخيص “Ry Mta Miyadate” من فرقة “Snow Man” بمرض فيروس كورونا الجديد. وحصل “Miyadate” نتيجةً إيجابية من اختبار PCR يوم الاثنين، لكن الأعراض لا تظهر عليه. وستتلقى “Johnny’s” إرشادات من المركز الصحي للعلاج الطبي والمتابعة. وستقوم الوكالة بتعقيم مواقع الشركة التي مر عليها فيها “Miyadate” وستواصل اتخاذ تدابير الوقاية من العدوى.

 

وتم اختبار جميع العناصر الثمانية الآخرين لفرقة “Snow Man” ومديريهم، وجاءت النتيجة سلبية في اختبار “PCR” لـ COVID-19 وكان ذلك يوم الأربعاء. ومع ذلك، أعلنت الوكالة أن الأعضاء الثمانية الآخرين على مقربة من “Miyadate” ، وبالتالي سيتم وضعهم في الحجر الصحي. ونتيجة لذلك، لا يمكن للفرقة لفترة من الوقت، واعتذر جوني للمعجبين الذين كانوا يتطلعون إلى رؤية الفرقة خلال عطلة رأس السنة الجديدة.

 

 

ومن المقرر أن تقدم الفرقة عرضاً في الحلقة 71 من برنامج “Kōhaku Uta Gassen” (مسابقة الأغنية الحمراء والبيضاء) وهو البرنامج التلفزيوني الموسيقي الأكثر مشاهدة في اليابان، في ليلة رأس السنة الجديدة. و قدمت “Snow Man” أغنية “Stories” وهي الأغنية الرئيسية الافتتاحية الحادية عشرة لأنمي “Black Clover” كما ستقدم الأغنية الرئيسية الثالثة عشر “Grandeur”.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إقامة معرض آخر للإحتفال بالذكرى الثلاثين لمسلسل “الماسة الزرقاء”

مسلسل Nadia: The Secret of Blue Water، والمعروف لدينا في العالم العربي باسم “الماسة الزرقاء”، ...