للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

نيتفليكس تضيف أنمي كرة السلة المقتبس من مانجا Kuroko في 15 يناير

أعلنت Netflix في حسابها على التويتر أنها ستبث موسم الأنمي الأول المقتبس من مانجا كرة السلة “Kuroko” للمانجاكا “Kadatoshi Fujimaki” في 15 يناير.

 

و تصف Netflix الأنمي:

الطلاب الجدد “Dark Horse Tetsuya Kuroko” و المغترب السابق “Taiga Kagami” في فريق كرة السلة الجديد في “Seirin High” وهم على استعداد لتغيير الأمور.

 

وتم بث الموسم الأول من الأنمي من أبريل إلى سبتمبر 2012. وبُث الموسم الثاني من أكتوبر 2013 إلى مارس 2014. كما تم بث الموسم الثالث من يناير إلى يونيو 2015. وبثت “Crunchyroll” جميع المواسم الثلاثة خارج اليابان أثناء بثها في اليابان. كما قام موقع “Daisuki” ببث الموسم الثالث.

 

و نُشرت مانجا “Kuroko'” لكرة السلة المكونة من 30 مجلداً في مجلة “Weekly Shonen Jump” التابعة “Shueisha” من 2008 إلى 2014. وتنشر Viz Media المانجا باللغة الإنجليزية. ألهمت المانجا أيضاً فيلم “Gekijōban Kuroko no Basuke Last Game” الذي افتتح في اليابان في مارس 2017. وتقوم “Crunchyroll” ببث الفيلم.

 

وتم عرض Basketball The Encounter لمانجا “Kuroko” وهي المرحلة الأولى من مسرحية المانجا، في 21 عرضاً في أبريل 2016 في طوكيو. وأقيمت المرحلة الثانية من المسرحية في طوكيو وأوساكا في يونيو ويوليو 2017. ثم أجريت المرحلة الثالثة من المسرحية في طوكيو وأوساكا في أبريل ومايو 2018. أما المرحلة الرابعة بعنوان “Kuroko no Basuke – Ultimate Blaze” فقد تم عرضها في أبريل ومايو 2019.

 

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

إطلاق حلقات OVA من أنمي Thus Spoke Kishibe Rohan على نيتفليكس في 18 فبراير

أعلنت “Netflix” يوم الجمعة أنها ستبث أنمي “Thus Spoke Kishibe Rohan (Kishibe Rohan wa Ugokanai)” ...