للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مانجا City Hunter تحصل على عرض موسيقي لفرقة Snow Troupe

أعلن الموقع الرسمي لمسلسل “Takarazaka Revue” يوم الثلاثاء والذي يعتبر جميع ممثليه من الإناث أن فرقة “Snow Troupe” التابعة لها ستقدم مقطوعة موسيقية لمانجا “City Hunter” لرسام المانجا “Tsukasa Hojo”  وستُعرض المسرحية الموسيقية بعنوان Musical City” Hunter -Nusumareta XYZ- (Stolen XYZ)” في مسرح تاكارازوكا الكبير من 6 أغسطس إلى 13 سبتمبر وفي مسرح طوكيو تاكارازوكا من 1 أكتوبر إلى 14 نوفمبر.

 

  • سيخرج العرض الموسيقي ويكتبه أيضاً “Yoshimasa Saitō”
  • وسيلعب دور البطولة في العرض الموسيقي كلاً من “Sakina Ayakaze” و “Kiwa Asazuki” من فرقة “Snow Troupe” التابعة لشركة “Takarazaka Revue” المنتجة للأعمال المسرحية

 

وقد ألهمت مانجا “City Hunter” للفنان “Tsukasa Hojo” أربعة مسلسلات أنمي متلفزة وفيلم أنمي واحد والعديد من عروض الفيديو والتلفزيون الخاصة بما في ذلك قرص DVD في عام 2015. وأصدرت “ADV Films” معظم مشاريع الأنمي هذه في أمريكا الشمالية. وتم افتتاح فيلم الأنمي “The City Hunter: Shinjuku Private Eyes” في اليابان في 20 فبراير 2019.

 

 

أعلنت “Discotek Media” عن ترخيصها لمشاريع أنمي “City Hunter” الأصلية وفيلم City Hunter:” Shinjuku Private Eyes” الأخير في أبريل 2019. وتبث شبكة “Crunchyroll” سلسلة الأنمي المتلفزة City Hunter والعروض الخاصة والأفلام.

 

 

و لعب جاكي شان دور البطولة في فيلم الحركة الحية في هونغ كونغ عام 1993 والذي اقتبس بشكل موسع من المانجا الأصلية. وقد تم عرض المسلسل التلفزيوني الكوري الحي لأول مرة في عام 2011، وبثت “Hulu” هذه النسخة في الولايات المتحدة. وتم افتتاح فيلم فرنسي مأخوذ من أفلام الحركة الحية في فرنسا في فبراير 2019. كما تمت إضافة فيلم صيني مأخوذ عن الحركة الحية في الصين.

 

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عملاقة البث Netflix تطلب مسلسل أنمي عن الروبوتات الآلية بعلامة BotBots التجارية

طلبت “Netflix” سلسلة رسوم متحركة من 20 حلقة. وهو أنمي “Transformers: BotBots Toy line” من ...