للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

المجلد السادس من مانجا “SpY x FAMILY” للمؤلف تاتسويا إندو تحصل على مليون نسخة مطبوعة

كشف محرر المانجا “Shihei Rin” يوم الأحد أن المجلد السادس من مانجا “SpY x FAMILY” لـ Tatsuya Endō ستحصل على أول نسخة مطبوعة بأكثر من مليون نسخة. وعندما يتم شحن مجلد المانجا في 28 ديسمبر، سيكون للمانجا أكثر من ثمانية ملايين نسخة متداولة (بما في ذلك النسخ الرقمية).

 

و أضافت “Viz Media” المانجا إلى تطبيقها كجزء من اشتراكها في “Shonen Jump” في سبتمبر 2019. وتنشر الشركة أيضًا المانجا مطبوعة. و تصف Viz” Media” ​​المانجا: قطع الجاسوس الرئيسي توايلايت عمله من أجل الحصول على زوجة وطفل لمهمته للتسلل إلى مدرسة خاصة للنخبة. ما لا يعرفه هو أن الزوجة التي اختارها قاتلة والطفل الذي يتبناه هو متخاطر أرواح!

 

أطلقت “Endō” المانجا في اليابان على خدمة Shonen” Jump +” التي تنشرها “Shueisha” في مارس 2019. وبدأت “Shueisha” في تقديم المانجا باللغة الإنجليزية في خدمة “MANGA Plus” في نفس اليوم. وفازت المانجا بالمركز الأول في فئة مانجا الويب لمجلة “Da Vinci” التابعة لـ”Kaodokawa” وجوائز Tsugi ni” Kuru Manga” من خدمة البث “Niconico” في أغسطس 2019. كما احتلت المانجا المرتبة الثانية في تصنيف الرسومات لقائمة (كتاب العام) للعام العشرين لـ “Da Vinci” في وقت سابق من هذا الشهر.

 

وأوضحت “Shueisha” أن الثمانية ملايين نسخة تضم نسخا رقمية. ستكون المانجا هي أول نسخة أصلية من “+Shonen Jump ” وتحتوي على أكثر من مليون نسخة. وقد بلغ إجمالي السلسلة مليونين في يناير وثلاثة ملايين في مايو وأربعة ملايين في يوليو و 5.5 مليون في أغسطس. واعتباراً من أحدث فصل، فقد حصلت المانجا على 1.2 مليون مشاهدة على Shonen” Jump+”.

 

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتفليكس تكشف عن عرض موسم جديد وحصري من مسلسل الأنيميشن السعودي “محافظة مسامير”

في إطار الشراكة بين نتفليكس واستوديو الرسوم المتحركة السعودي ميركوت، أعلنت نتفليكس، المنصة الرائدة عالمياً ...