للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

Yu-Gi-Oh! Rush Duel القادمة لنينتندو سويتش ستتضمن شخصيات من أنمي Yu-Gi-Oh! Sevens

كشفت شركة “Konami” يوم الأحد أنها تطور لعبة جديد من سلسلة “Yu-Gi-Oh” تحت عنوان”Yu-Gi-Oh! Rush Duel” وستصدر الشركة اللعبة لجهاز “Nintendo Switch”. و ستتضمن اللعبة شخصيات من أنمي “Yu-Gi-Oh! Sevens”


وأظهرت كونامي لعبة البطاقات “Yu-Gi-Oh! Rush Duel” في اليابان في وقت سابق من هذا العام. وتم عرض أنمي “The Yu-Gi-Oh! Sevens” لأول مرة على تلفزيون طوكيو في 4 أبريل ، وعلى قناة “BS-TV Tokyo” في 10 أبريل. وبثت الحلقة الخامسة في 2 مايو.


ثم أعلن الموقع الرسمي للأنمي عن تأجيل إنتاج باقي الحلقات وذلك بسبب إجراءات السلامة المتخذة للحد من انتشار وباء كورونا المستجد “COVID-19”. ثم استأنف تلفزيون طوكيو البث في 13 يونيو وبث الحلقات من 6 إلى9. ومن ثم بثت قناة “TV Tokyo” حلقات جديدة ابتداءً من الحلقة 10 في 8 أ…

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

إطلاق حلقات OVA من أنمي Thus Spoke Kishibe Rohan على نيتفليكس في 18 فبراير

أعلنت “Netflix” يوم الجمعة أنها ستبث أنمي “Thus Spoke Kishibe Rohan (Kishibe Rohan wa Ugokanai)” ...