للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

موسم الأنمي الثالث لـ “World Trigger” قيد الإنتاج

أعلنت “World Trigger Super Stage” في حدث “Jump Festa 2021” يوم السبت عبر الإنترنت عن موسم ثالث لسلسلة الأنمي. و سيتم بث الموسم الثاني في أجزاء منفصلة، مع عرض الأجزاء الأولى على فقرة الأنمي في “NUMAnimation” على تلفزيون “Asahi” في 10 يناير. وسيبدأ بث الجزء الثاني في وقت لاحق كموسم ثالث.

 

واقتُبس أنمي “World Trigger” من مانجا الخيال العلمي القتالي للمؤلف “Daisuke Ashihara” والتي أطلقها في “Weekly Shounen Jump” في فبراير 2013. واستؤنفت المانجا بعد توقف عامين تقريباً في أكتوبر 2018 وتم نقلها إلى مجلة “.Jump SQ” الشهرية في ديسمبر من ذلك العام. ونشر “Shueisha” المجلد الثاني والعشرون في 4 يونيو، ومن المقرر إصدار المجلد الثالث والعشرين في 4 فبراير 2021.

 

 

وقد بدأ بث أول أنمي تلفزيوني من إنتاج “Toei Animation” في خريف 2014. وتم إدراج سلسلة الأنمي على 50 حلقة، ولكن تم تمديدها لاحقاً لـ73 حلقة. ثم أنتجت “Toei” لاحقاً دبلجة باللغة الإنجليزية مع شركة “Ocean Production” التي يقع مقرها في كندا في يوليو 2015.

 

وقد تم الإعلان عن الموسم الثاني في حدث “Jump Festa 2020” في ديسمبر الماضي. ويعمل موريو هاتانو “Dragon Ball Super ، Saint Seiya Omega” كمخرج للموسم الجديد، ليحل محل “Mitsuru Hongou” و “Kouji Ogawa”.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتفليكس تكشف عن عرض موسم جديد وحصري من مسلسل الأنيميشن السعودي “محافظة مسامير”

في إطار الشراكة بين نتفليكس واستوديو الرسوم المتحركة السعودي ميركوت، أعلنت نتفليكس، المنصة الرائدة عالمياً ...