للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

الاعلان عن موعد عرض أنمي My Hero Academia في عرض ترويجي حماسي

كشف العرض التقديمي على المسرح في حدث “Jump Festa ’21” يوم السبت أن الموسم الخامس من أنمي “My Hero Academia” سيُعرض في 27 مارس وسيبث في نفس المدة الزمنية يوم السبت الساعة 5:30 مساءً على YTV و NTV كما في المواسم السابقة. كما كشف العرض المسرحي للحدث عن فيديو ترويجي جديد.

 

وسيغطي الموسم الجديد فصل “Joint Training”  من المانجا الأصلية التي تضع الفئة 1A ضد الفئة 1B. و تم عرض أول موسم من الأنمي المكون من 13 حلقة لأول مرة في أبريل 2016. وتم عرض الموسم الثاني المكون من 25 حلقة في أبريل 2017، وكما تم عرض الموسم الثالث في أبريل 2018 واستمر 25 حلقة. ثم عُرض الموسم الرابع في اليابان في أكتوبر 2019، وكان من 25 حلقة.

 

 

وكذلك تم بث فيديو أنمي من حلقتين للسلسلة في اليابان في 16 أغسطس، وبدأت “Funimation” و “Crunchyroll” ببث الحلقات في 15 أغسطس. وافتتح فيلم “My Hero Academia: Two Heroes” في اليابان في يوليو 2018. والفيلم الثاني “My Hero Academia: Heroes Rising (Boku no Hero Academia the Movie -Heroes: Rising-)” تم افتتاحه في اليابان في ديسمبر 2019.

 

 

سيتم عرض فيلم أنمي ثالث في صيف 2021. وسيعمل مؤلف المانجا “Kōhei Horikoshi” مرة أخرى كمشرف رئيسي ومصمم شخصيات.أطلق “Horikoshi” سلسلة المانجا في مجلة “Weekly Shonen Jump” التابعة لـ “Shueisha” في يوليو 2014. و تنشر “Viz Media” المانجا باللغة الإنجليزية رقمياً ومطبوعة في أمريكا الشمالية. وتتولى “MANGA Plus” التابعة لـ “Shueisha” أيضاً المانجا باللغة الإنجليزية رقمياً.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

المانجاكا كابوتو كوداي يعيد إنتاج مانجا Shinigami-sama ni Saigo no Onegai o للمؤلف ميكوتو ياماغوتشي

نشر عدد فبراير من مجلة “Gangan Joker” التي تصدرها “Square Enix” يوم الجمعة الفصل الأخير ...