للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مانجا “Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba” تحصل على مسرحية جديدة في صيف 2021

تم الكشف في العرض المسرحي لحدث “Jump Festa 21” يوم السبت أن مانجا قاتل الشياطين “Kimetsu no Yaiba” للمانجاكا “Koyoharu Gotouge” تلهم عمل مسرحي جديد يبدأ عرضه في صيف 2021.


و يعود “Kenichi Suemitsu” لكتابة المسرحية وإخراجها، ويعود أيضاً “Shunsuke Wada” لتأليف الموسيقى. ومن بين أعضاء فريق التمثيل العائدين:

  • ريوتا كوباياشي في دور (تانجيرو كامادو)
  • أكاري تاكاشي بدور (نيزوكو كامادو)
  • كيسوكي أويدا بدور (زينيتسو أغاتسوما)
  • يوغو ساتو في دور (إينوسوكي هاشيبرا)
  • ريو هوندا في دور (جيو توميوكا)
  • يوشيهيد ساساكي في دور (موزان كيبوتسوجي)

 

وتم إجراء أول اقتباس مسرحي في طوكيو في “Tennōzu Ginga Gekijō” في الفترة من 18 إلى 26 يناير، وفي مقاطعة هيوغو في “AiiA 2.5 Theatre Kobe” من 31 يناير إلى 2 فبراير. وقد ظهرت المانجا لأول مرة في مجلة “Weekly Shonen Jump” التابعة لـ “Shueisha” في فبراير 2016، وانتهت في 18 مايو. وتتضمن سلسلة الكتاب أيضاً العديد من الروايات.

 

 

وتم عرض الأنمي التلفزيوني المقتبس من المانجا لأول مرة في أبريل 2019، واستمر العرض لـ26 حلقة. وقامت “Aniplex of America” بترخيص المسلسل و تم بث العرض على “Hulu” و “Crunchyroll” و “FunimationNow”. وعرضت فقرة “Toonami” على قناة “Adult Swim” الأنمي في 12 أكتوبر. وبدأت “Funimation” ببث الدبلجة الإنجليزية في 8 ديسمبر.

 

تم افتتاح فيلم الأنمي”The Demon Slayer – Kimetsu no Yaiba – Mugen Train” في 16 أكتوبر.  وستعرض “Funimation” و “Aniplex of America” الفيلم في دور العرض بأمريكا الشمالية في أوائل عام 2021.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عملاقة البث Netflix تطلب مسلسل أنمي عن الروبوتات الآلية بعلامة BotBots التجارية

طلبت “Netflix” سلسلة رسوم متحركة من 20 حلقة. وهو أنمي “Transformers: BotBots Toy line” من ...