للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مانجا “Nicola Traveling Around the Demons’ World” ستنتهي في فبراير القادم

كشف العدد الثمانين من مجلة “Harta” الصادرة عن “Kadokawa” يوم الثلاثاء أن مانجا “Nicola Travelling Around the Demons ‘World (Nicola no Oyururi Makai Kikō)” للمانجاكا “Asaya Miyanaga” ستنتهي في العدد القادم من المجلة في 15 فبراير.

قامت شركة “Seven Seas Entertainment” بترخيص المانجا، وتصف قصتها كالتالي:

لم تشعر نيكولا أبداً أنها تتأقلم مع البشر الآخرين … لذلك وبدلاً من ذلك، جاءت إلى عالم الشياطين، و تسافر نيكولا مع صديقها الشيطاني سيمون إلى كل مكان وكل الأصقاع، وتلتقي بالعديد من الوحوش خلال الطريق. مع نيكولا وعلى الطريق كل يوم هو مغامرة جديدة!

 

 

أطلقت “Miyanaga” المانجا في “Harta” في مارس 2017. وشحنت “Kadokawa” المجلد الثالث من كتاب المانجا المجمع في 14 يناير ونشرت Seven” Seas Entertainment” المجلد الثالث باللغة الإنجليزية في 27 أكتوبر.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجزء الأول من الموسم الثالث لأنمي IDOLiSH7 سيبث في 2021 بنفس طاقم العمل

أعلن حدث الذكرى السنوية الخامسة لـ “IDOLiSH7” وهو حدث “Beginning Next” يوم الأحد أن الموسم ...