للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

معرض خاص للاحتفال بالذكرى الثلاثين لأنمي “الماسة الزرقاء” Nadia: The Secret of Blue Water

مسلسل Nadia: The Secret of Blue Water والذي اشتهر لدينا في العالم العربي باسم “الماسة الزرقاء” هو أنمي تم إنتاجه عام 1990 من إخراج “Hideaki Anno” خلال فترة وجوده في استوديو “GAINAX”، وسيحصل على معرض خاص في مديتني أوساكا وفي طوكيو احتفالاً بالذكرى الثلاثين للسلسلة.

 

على الرغم من الطموح الذي يحمله الأنمي وكذلك الرسوم المتحركة المثيرة للإعجاب، فإن Nadia: The Secret” “of Blue Water كانت كارثة لـ “GAINAX” عند بثها لأول مرة عام 1990. وتدور أحداث المسلسل في عام 1889 حول (ناديا)، والمخترع الشاب المدعو (جان رالتيك)، والقبطان الغامض (نيمو). وهم في الغواصة (نوتيلوس) يقاتلون لإنقاذ العالم من (جارجويل) في محاولاته لإحياء الإمبراطورية الأطلنطية السابقة، إن الحبكة مبنية تقريباً على 20،000 فرسخ تحت البحر تابعة لـ”Jules Verne”.

 

 

وقد تجاوز المسلسل الميزانية وخسرت “GAINAX” الكثير، ولكنها أصبحت منذ ذلك الحين الكلاسيكية المحبوبة التي لا تزال في الذاكرة باعتزاز. وللاحتفال بالذكرى الثلاثين لعرض أنمي”Nadia: The Secret of Blue Water”، سيقام معرض خاص. فبينما تم الإعلان عن المعرض لأول مرة قبل بضعة أشهر، هناك المزيد من التفاصيل عما يمكن توقعه. حيث يعد هذا المعرض بأن يقدم للزوار نظرة غير مسبوقة على إنتاج المسلسل. وسيتم عرض عدد من مستندات التخطيط الأصلي للمسلسل، ومذكرات من “Hideaki Anno” و “Yoshiyuki Sadamoto” ولوحات الصور Masahiro” Maeda”، وأوراق مفهومات الشخصيات، واللوحات المصورة، وصور متحركة وغير ذلك من جميع مراحل إنتاج المسلسل. وسيحصل الذين سيحضرون الحدث أيضاً على ورقة مطبوعة للفيلم مجانية مقاس 16 مم لإطارات مختارة من المسلسل التلفزيوني.

 

 

كما سيتم بيع عدد من القطع في هذا الحدث. وتشمل هذه اللوحات القماشية بفن من المسلسل، ومنشفة يدوية، وعلبة مرور لأشياء مثل بطاقة “SUICA”، ودبابيس ، وساعة فيها سلسلة مفاتيح. وعلى الرغم من أن المسلسل محبوب جداً في اليابان، إلا أنه لا يزال يتمتع برؤية محدودة خارج اليابان على الرغم من الأسماء المعنية وجودة الإنتاج نفسه.

 

 

وسيقام المعرض في متحف “Daimaru” في أوساكا في الفترة من 17 فبراير حتى 8 مارس، وفي ساحة الطابق الخامس في “Tokyo Solamachi” بالقرب من برج “Tokyo Skytree”في الفترة من 29 أبريل حتى 9 مايو.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إقامة معرض آخر للإحتفال بالذكرى الثلاثين لمسلسل “الماسة الزرقاء”

مسلسل Nadia: The Secret of Blue Water، والمعروف لدينا في العالم العربي باسم “الماسة الزرقاء”، ...