للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

وصول أغنية فيلم Demon Slayer التي تؤديها LiSA إلى جائزة البلاتين في اليابان

أكدت رابطة صناعة التسجيلات اليابانية (RIAJ) أن الأغنية المنفردة السابعة عشرة للمغنية “LiSA” أغنية “Homura” وهي الأغنية الرئيسية لفيلم قاتل الشياطين “Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba the Movie: Mugen Train ” قد حصلت على شهادة البلاتين، وذلك بشحن أكثر من 250.000 نسخة منذ إصدارها في 14 أكتوبر 2020. ووصل القرص المضغوط على الفور إلى الذهب (بعد بيع 100 ألف نسخة) فور صدورها. ووفقاً لتصنيف “Oricon” الأسبوعي الفردي، فقد باعت ما لا يقل عن 235 ألف نسخة في المجمل في تسعة أسابيع.

 

وقد أعلنت “Oricon” أيضاً أن الأغنية سيطرت على تصنيفها الفردي لمدة تسعة أسابيع متتالية. و أصبحت ثاني أغنية رقمية تهيمن على التصنيف لمدة تسعة أسابيع، بعد أغنية “Lemon” للمغني “Kenshi Yonezu” في عام 2018. ويبلغ إجمالي عدد التنزيلات من الإنترنت لهذه الأغنية الآن 709،966 مرة.

 

LiSA 『炎』 -MUSiC CLiP- – YouTube

 

كما حقق فيديو الأغنية أكثر من 95 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب. وهي مسألة وقت لا أكثر قبل أن تصل إلى 100 مليون. ليس الفيلم فحسب، بل الأغنية الرئيسية أيضاً ستحقق نجاحاً كبيراً في تاريخ الثقافة الشعبية اليابانية.

 

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

المانجاكا كابوتو كوداي يعيد إنتاج مانجا Shinigami-sama ni Saigo no Onegai o للمؤلف ميكوتو ياماغوتشي

نشر عدد فبراير من مجلة “Gangan Joker” التي تصدرها “Square Enix” يوم الجمعة الفصل الأخير ...