للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

فيديو ترويجي لفيلم الحركة الحية Brave -Gunjou Senki

نشر الموقع الرسمي لـ “Brave -Gunjou Senki” وهو فيلم الحركة الحية القادم لمانجا ماساكي كاساهارا القتالية “Gunjou Senki” ملصق مرئي رئيسي ومقطع فيديو ترويجي مدته 90 ثانية. ويقدم المقطع كيف أن الرياضيين في المدارس الثانوية الذين يسافرون بالزمن إلى الوراء إلى فترة “Sengoku” يلقون بأنفسهم في معركة حياة أو موت لحماية أصدقائهم.

 

يعرض المقطع أيضاً الأغنية الرئيسية للفيلم لأول مرة وهي “HOURGLASS” لفرقة موسيقى الروك اليابانية “UVERworld”. ويقول مغني الفرقة “TAKUYA∞” بعد معاينة للنسخة غير المكتملة من الفيلم: بدأنا العمل على هذه الأغنية وتم إنشاء “HOURGLASS” بالكلمات والأصوات التي لا يمكن إلا لـ “UVERworld” إنتاجها، مع البقاء بالقرب من فريق التمثيل و أفكار الطاقم ورأي العالم. وأتمنى أن تستمتعوا بمشاهدة كيف تكافح الشخصيات وتنموا لأنها تخاطر بحياتها لحماية أصدقائها، وحركة طلاب المدارس الثانوية ضد أمراء الحرب، وموسيقى فرقة “UVERworld”.

 

 

تم إدراج المانجا في “Weekly Young Jump” التي تنشرها “Shueisha” من 2013 إلى 2017 وتم تجميعها في 17 مجلد تانكوبون.  وتحكي قصتها عن طلاب مدرسة رياضية مرموقة تم نقلهم فجأة إلى الماضي في الوقت المناسب إلى فترة سينجوكو في اليابان (في مكان ما بين 1576 و 1582 في المانجا) ويلتقون بأمراء الحرب الرئيسيين في تلك الحقبة، وهم: Nobunaga Oda و Hideyoshi Toyotomiو Ieyasu Tokugawa. وباستخدام قدراتهم البدنية كرياضيين ومعرفة المستقبل، فإنهم يكافحون من أجل البقاء على قيد الحياة خلال الموقف الكارثي.

 

 

وكأول دور منفرد له، أدى “Mackenyu” البالغ من العمر 23 عاماً (Pacific Rim: Uprising) كبطل الرواية Aoi” Nishino” وهو عضو منعزل في نادي الرماية الياباني المهووس بالتاريخ ولكن لديه أيضاً إمكانات رياضية لا تصدق، وأدى الراحل “Haruma Miura” ( الذي أدى دور Eren Yeager في فيلم الحركة الحية Attack on Titan) والذي توفي في يوليو 2020.

 

 

ويؤدي “Motoyasu Matsudaira ” (الذي أدى صوت “Ieyasu Tokugawa”) جنباً إلى جنب مع “Kenichi Matsuyama” (الذي أدى صوت L في Death Note في أفلام الحركة الحية) دور نوبوناغا أودا.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتفليكس تكشف عن عرض موسم جديد وحصري من مسلسل الأنيميشن السعودي “محافظة مسامير”

في إطار الشراكة بين نتفليكس واستوديو الرسوم المتحركة السعودي ميركوت، أعلنت نتفليكس، المنصة الرائدة عالمياً ...