للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net
شعار شركتيْ نيوم ومانجا للإنتاج / واس.

“مانجا للإنتاج” تعقد شراكة مع “نيوم” وتدعو لمسابقة للفنانين

عَقَدت مساء اليوم شركةُ “مانجا للإنتاج” شراكةَ إستراتيجية باتفاقية تعاون مع شركة مدينة “نيوم” السعودية. ووفقًا لوكالة الأنباء السعودية “واس” فشركة “مانجا للإنتاج” تُخطّط لأن تدور أحداث الموسم الثاني من الأنمي الذي تنتجه الشركة “أساطير في قادم الزمان” في مدينة “نيوم”.

 

 

وفي تصريحٍ لـ”واس” أوضح الدكتور السعودي عصام بخاري، الرئيس التنفيذي لشركة “مانجا للإنتاج” بأنهم يهدفون لإلهام “أبطال المستقبل” ليكونوا جزءًا من بناء وتشييد مدينة “نيوم”، وليكونوا جزءًا من تطوّر البشرية بالمدينة “الحاضنة للتقنية والابتكار والتقدم” على حدّ وصف بخاري. ومن جانبه شدّد المهندس السعودي نظمي النصر، الرئيس التنفيذي لشركة مدينة “نيوم”، على أن الإعلام والثقافة والترفيه أحد القطاعات الرئيسة التسع لـ”نيوم”، مؤكدًا بأنهم يفسحون المجال دومًا للمواهب المحلية والعالمية المهتمة بالمجال الفني.

 

 

وفي السياق ذاته أعلنت شركة “مانجا للإنتاج” عن استعدادها لإطلاق مسابقة في شهر يناير المقبل تدعو من خلالها الفنانين المهتمين والمبدعين حول العالم لتقديم تصاميمهم التخيلية لمشروع مدينة “نيوم” السعودية، بحيث سيتم اعتماد هذه التصاميم واستخدامها في حلقات المسلسل مما يتيح للمواهب المحلية والعالمية إطلاق عنان إمكانياتها الإبداعية وعرض أعمالها في المسلسل مما يتيح أيضًا تسليط الضوء على مواهبهم أمام فئات مختلفة من الجمهور العربي والعالمي.

 

 

يُذكَر أن شركة “مانجا للإنتاج” هي أحد الشركات التابعة لمؤسسة “مسك الخيرية” غير الربحية، وهي في شراكة تبادل خبرات مع استوديو “توي أنميشن” والذي ينتج أنميات شهيرة كـ”ون بيس” و”دراغون بول” وغيرها، وقد حَقّق مسلسلها الشهير “أساطير في قادم الزمان” مشاهداتٍ عربية وعالمية عالية فاقت 70 مليون مشاهدة، في أكثر من 19 منصة بث، في دولٍ عديدة منها اليابان، والصين، وأميركا وغيرها. ويُقدّم أنمي “أساطير في قادم الزمان” الحكايات التراثية السعودية العربية والتي تناقلها الناس منذ القدم، ويُعدّ المسلسل نافذة على التاريخ، حيث يربط الأطفال بالقيم والأخلاق والعراقة العربية، ويُعرّفهم بتقنيات المستقبل ويحتفي باللغة العربية وجمالها بمحتوى إبداعي مُلهم” وفقًا لـ”واس”. وتهدف الشركة -وفقًا لموقعها الرسمي- إلى “إيصال محتوى إبداعي جذاب هادف يسهم في بناء أجيال مبدعة وطموحة من خلال نشر القيم والأخلاقيات الإيجابية”.

 

و”نيوم” هي مشروع مدينةٌ أطلقها سموُ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود قبل قرابة العامين وهي شمال غرب المملكة العربية السعودية، ويهدف المشروع لتحويل السعودية إلى “نموذج عالمي رائد في كل جوانب الحياة” وفق الموقع الرسمي للمدينة، وتركّز المدينة على الصناعة المتطورة، والعلوم، والتقنيات الحيوية، والثقافة، والإعلام، والترفيه، وقطاعاتٍ أخرى، وتنتهي المرحلة الأولى لـ”نيوم” بحلول 2025، وتنتهي تمامًا بحلول 2030.

 

 

 

المصادر: واس  ــ  مانجا للإنتاج

عن Abdullah Al-Dawsari

صحفي، وكاتب محتوى، وباحث، مهتم بالشؤون الآسيوية وباليابان.
x

‎قد يُعجبك أيضاً

إقامة معرض آخر للإحتفال بالذكرى الثلاثين لمسلسل “الماسة الزرقاء”

مسلسل Nadia: The Secret of Blue Water، والمعروف لدينا في العالم العربي باسم “الماسة الزرقاء”، ...