للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مانجا Yu Yu Hakusho تحصل على مسلسل حركة حية من إنتاج Netfilx

سيعود المحقق الروحي المفضل لدى الجميع “Yusuke Urameshi” في مسلسل الحركة الحية “Yu Yu Hakusho (Ghost Files)”. حيث أن مانجا “Yu Yu Hakusho” ستحصل على مسلسل حركة حية من إنتاج “Netflix”. هذه المانجا من كتابة ورسم يوشيهيرو توجاشي (وهو أيضاً مؤلف مانجا Hunter x Hunter) وحصلت المانجا في وقت سابق على أنمي تم عرضه من عام 1992 إلى 1994.

 

وبدأ توجاشي بتأليف مانجا “Yu Yu Hakusho” في نوفمبر 1990 تقريباً، واستند المسلسل إلى اهتماماته في أفلام السحر والتنجيم والرعب وتأثير الأساطير البوذية. وتم إدراج المانجا في مجلة “Weekly Shōnen Jump” التابعة ل”Shueisha” من ديسمبر 1990 إلى يوليو 1994. و تتكون السلسلة من 175 فصلاً تم جمعها في 19 مجلدا تانكوبون. وفي أمريكا الشمالية، تم نشر المانجا بالكامل في “Shonen Jump” التي تنشرها “Viz Media” من يناير 2003 إلى يناير 2010. وقد اقتُبس منها أنمي يتكون من 112 حلقة من إخراج نوريوكي آبي وشارك في إنتاجه “Fuji Television” و “Yomiko Advertising” وكذلك استوديو ” Pierrot”

 

تم بث المسلسل التلفزيوني على شبكة تلفزيون “Fuji” الياباني من أكتوبر 1992 إلى ديسمبر 1994. وتم ترخيصه لاحقاً في أمريكا الشمالية من قبل “Funimation” في عام 2001، حيث تم بثه خلال الفقرة الخاصة بالأنمي على “Cartoon Network” الشهيرة بما في ذلك “Adult Swim” ولاحقاً على “Toonami”. وأنتجت سلسلة “Yu Yu Hakusho” فيلمين أنمي، وسلسلة حلقات الأنمي الخاصة “OVA” وألبومات صوتية، وألعاب فيديو ، ومنتجات تجارية أخرى.

 

 

لاقت مانجا “Yu Yu Hakusho” صدراً رحباً من قبل الجمهور، حيث تم بيع أكثر من 50 مليون نسخة من المانجا في اليابان وحدها وفازت بجائزة “Shogakukan Manga” المرموقة لـ “shōnen manga” في عام 1993. وفازت سلسلة الرسوم المتحركة بجائزة “Animage Anime Grand Prix” لأفضل أنمي في عامي 1994 و 1995. وتمت مشاهدة “Yu Yu Hakusho” من قبل جمهور كبير في اليابان ومجموعة واسعة من الفئات العمرية في الولايات المتحدة.

 

الملخص:
يحكي المسلسل قصة يوسكي أوراميشي المراهق الذي صدمته سيارة وقتلته أثناء محاولته إنقاذ حياة طفل. وبعد عدد من الاختبارات التي قدمها له كوينما، ابن حاكم العالم الآخر، تم إحياء “Yusuke” وتعيين لقب (محقق العالم السفلي)، والذي يجب عليه التحقيق في مختلف الحالات التي تنطوي على الشياطين والظهور كطيف في عالم البشر. وتصبح المانجا أكثر تركيزاً على معارك الفنون القتالية والبطولات أثناء تقدمها.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

إطلاق حلقات OVA من أنمي Thus Spoke Kishibe Rohan على نيتفليكس في 18 فبراير

أعلنت “Netflix” يوم الجمعة أنها ستبث أنمي “Thus Spoke Kishibe Rohan (Kishibe Rohan wa Ugokanai)” ...