للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

سلسلة Dr.Stone تحصل على لعبة على الهواتف الذكية في 2021

كشف العدد الثاني لعام 2021 من مجلة “Weekly Shonen Jump” التي تصدرها “Shueisha” يوم الاثنين أن مانجا “Dr. Stone” التي هي من تأليف المانجاكا “Boichi” وكاتب المانجا “Riichirou Inagaki”.

 

قد ألهمت تطبيق ألعاب على الهاتف الذكي و سيصدر في عام 2021. وتقوم “Poppin Games Japan” بتطوير هذه اللعبة الإستراتيجية. وستكون اللعبة مجانية وستحتوي على عناصر اختيارية مدفوعة الأجر داخل اللعبة. وذكرت “Shueisha” أن اللعبة ستحتوي أيضاً على عناصر من ألعاب تقمص الأدوار وألعاب العالم المفتوح. كما ستتميز اللعبة أيضاً بآليات مثل جمع المكونات وصياغة العناصر العلمية والقتال.

 

وقد أطلق “Boichi” مؤلف مانجا “Sun-Ken Rock” و “Inagaki” مؤلف “Eyeshield 21” المانجا في مجلة “Weekly Shonen Jump” في مارس 2017. و تنشر “Viz Media” المانجا رقمياً وطباعة، وتصف المجلد الأول للمانجا: في أحد الأيام المشؤومة، تحولت كل البشرية إلى حجر بفعل وميض من الضوء. بعد آلاف عديدة من السنين، استيقظ تلميذ المدرسة الثانوية واسمه “Taiju” ووجد نفسه ضائعاً في عالم من التماثيل. ومع ذلك، فهو ليس وحده! فإن صديقه المحب للعلم “Senku” يعمل منذ بضعة أشهر ولديه خطة كبيرة في ذهنه لبدء الحضارة بقوة العلم!

 

 

تقوم “MANGA Plus” أيضاً بنشر المانجا باللغة الإنجليزية وبشكر رقمي. تم عرض أول أنمي تلفزيوني في يوليو 2019. وعرضت “Crunchyroll” الموسم الأول عندما تم بثه، وبثت “Funimation” الموسم بالدبلجة الإنكليزية. وتم عرض الأنمي على “Toonami” في أغسطس 2019.

 

وسيبدأ عرض الأنمي التلفزيوني الثاني، بعنوان Dr.” Stone: Stone Wars ” في 14 يناير. وستبث “Crunchyroll” المسلسل في جميع أنحاء العالم باستثناء آسيا، وستقوم “Funimation” ببث المسلسل بالدبلجة الإنكليزية.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجزء الأول من الموسم الثالث لأنمي IDOLiSH7 سيبث في 2021 بنفس طاقم العمل

أعلن حدث الذكرى السنوية الخامسة لـ “IDOLiSH7” وهو حدث “Beginning Next” يوم الأحد أن الموسم ...