للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

كادوكاوا تطلق مجلة مانجا جديدة في 20 أبريل تحت اسم Aokishi

أعلنت” Kadokawa “يوم الثلاثاء أنها ستطلق مجلة جديدة تحمل اسم “Aokishi” (وتعني الفارس الأزرق) في 20 أبريل. أنشأ هذه المجلة محررون من مجلات “ Asuka” و “Harta” و “Dengeki Maoh “.

 

وتهدف المجلة إلى عدم التقيد بنوع واحد، وكذلك ستتعمق في الأكشن والكوميديا الرومانسية والخيال التاريخي والكوميديا المكونة من أربع حلقات وأنواع أخرى.

 

ستنتقل بعض المانجا من مجلة “Harta” التي تنشرها “Enterbrain” إلى هذه المجلة عند إطلاقها ، بما في ذلك مانجا “A Bride’s Story” للمانجاكا “Kaoru Mori” وكذلك مانجا ” Go with the Clouds, North by Northwest” للمانجاكا “Aki Irie” وكذلك مانجا ” Benitsubaki” للمانجاكا” Hirona Takahash”، ومانجا Yagi to Hitsuji no” Ōkan” للمانجاكا ” Tetsuya Nakamura” كما سيقوم “Ryō Yasohachi” برسم المانجا للمجلة، وهو مؤلف مانجا”Immortal Hounds”.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

المانجاكا كابوتو كوداي يعيد إنتاج مانجا Shinigami-sama ni Saigo no Onegai o للمؤلف ميكوتو ياماغوتشي

نشر عدد فبراير من مجلة “Gangan Joker” التي تصدرها “Square Enix” يوم الجمعة الفصل الأخير ...