للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

Beyblade تحصل على أنمي جديد في ربيع 2021

كشف عدد يناير من عام 2021 يوم الثلاثاء من مجلة “Coro Coro Comics” والتي تصدرها “Shogakukan” أن سلسلة “Beyblade” تحصل على أنمي جديد في ربيع عام 2021. كما كشفت المجلة أيضاً أن أنمي “Beyblade Burst” كله سيبدأ البث على قناة “CoroCoro” على اليوتيوب ابتداءاً من 28 ديسمبر الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت اليابان (27 ديسمبر الساعة 8:00 مساءً بالتوقيت الشرقي) وستكون الحلقات متاحة حتى 8 يناير الساعة 3:59 مساءً بتوقيت اليابان (1:59 صباحاً بالتوقيت الشرقي).

 

 

وكانت “Takara Tomy” قد أطلقت سلسلة اللعبة الأصلية في عام 1999. ثم تم عرض أول مسلسل من سلسلة الأنمي التلفزيونية “Beyblade” المكونة من 51 حلقة ومن إخراج “Toshifumi Kawase” في اليابان في يناير 2001. كما عرضت النسخة الإنكليزية لأول مرة في يوليو 2002.

 

 

وتم عرض أول أنمي “Beyblade Burst” في اليابان في أبريل 2016، ثم Beyblade Burst God (Beyblade Burst Evolution) ،وهو الموسم الثاني، في أبريل 2017 ، ثم “Beyblade Burst Chōzetsu”في أبريل 2018. و بدأ بث أنمي “Beyblade Burst” على قناة Teletoon الكندية في سبتمبر 2016. ثم تم عرضه لأول مرة على “Disney XD” لمدة أسبوعين في ديسمبر 2016. كما بدأت “Daisuki” ببث المسلسل بالترجمة الإنكليزية لاحقاً في ديسمبر 2016، والحلقات المدبلجة باللغة الإنكليزية متاحة رقمياً عبر منصات “Disney XD” الرقمية وقناة “Beyblade Burst” على اليوتيوب.

 

وقد تم عرض جزء الأنمي من المشروع الجديد لمسلسل “Beyblade Burst” وهي Beyblade Burst” Sparking (أو Beyblade Burst Super King)” على قناة “CoroCoro” وقناة “Takara Tomy” (كلاهما على YouTube) في أبريل. وكذلك عُرض أنمي “Beyblade Burst Rise (Beyblade Burst GT)” لأول مرة في اليابان في أبريل 2019 بعنوان “Beyblade Burst GT” على قناة Coro Coro Comics على اليوتيوب وعلى خدمة بث “Takara Tomy Channel”. وعُرض الأنمي بالدبلجة الإنكليزي على “Disney XD” في الولايات المتحدة في فبراير.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نتفليكس تكشف عن عرض موسم جديد وحصري من مسلسل الأنيميشن السعودي “محافظة مسامير”

في إطار الشراكة بين نتفليكس واستوديو الرسوم المتحركة السعودي ميركوت، أعلنت نتفليكس، المنصة الرائدة عالمياً ...