للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

فيلم Gintama: The Final سيعرض رسومات فنية للمبدع هيدياكي سوراتشي

أعلن الموقع الرسمي لـ”Gintama: The Final” وهو فيلم الأنمي الجديد لمانجا “Gintama” للمخرج “Hideaki Sorachi” يوم الاثنين أن لقطات الفيلم ستحتوي على أربعة رسومات رسمها سوراتشي نفسه. وستوزع المسارح المشاركة أربع بطاقات معيدة إنتاج تلك الرسومات التي رسمها سوراتشي إلى الجمهور خلال الأسبوعين الثاني والثالث من عرض الفيلم. وستكون الصورة التالية لـ”Gintoki” و “Shinpachi” و “Kagura” على إحدى بطاقتين اللتين تم توزيعهما خلال الأسبوع الثاني من عروض الفيلم.

 

 

وستوزع دور العرض بطاقتين إضافيتين خلال الأسبوع الثالث من عروض الفيلم. وسيتلقى أعضاء الجمهور خلال هذين الأسبوعين بشكل عشوائي إحدى بطاقتي هذا الأسبوع. كما سيتم تضمين رسائل مكتوبة من 31 ممثلاً وموظفاً، بما في ذلك المخرج، ومدرجةً في هدايا الجمهور.

 

كما ستوزع دور العرض المشاركة أيضاً بطاقة خاصة عليها رسم لـ”Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba” وهي بطاقة توضيحية لتانجيرو وهاشيرا، كما رسمها سوراتشي، للجمهور الذي سيشاهد “Gintama: The Final” في الأسبوع الأول من عرض الفيلم. وتخطط المسارح لتوزيع مكافأة جديدة على أعضاء الجمهور كل أسبوع. وسيُفتتح فيلم “Gintama: The Final” في اليابان في 8 يناير وسوف يستند إلى خاتمة المانجا الأصلية إلى جانب عناصر القصة الجديدة.

 

كما تلهم المانجا فيلم أنمي جديد بعنوان “Gintama The Semi-Final” مع قصة من حلقتين ستكونان مقدمة للفيلم. ويعرض فيلم الأنمي لأول مرة في اليابان بخدمة DTV على الإنترنت في الخامس عشر من يناير. و سيكون للفيلم أيضاً رواية من تأليف “Mirei Miyamoto” التي ستُشحن في الثامن من يناير.

 

بدأت مانجا سوراتشي الأصلية (الخيال العلمي والدراما والكوميديا) في عام 2003 وانتهت في يونيو 2019 مسجلةً أكثر من 55 مليون نسخة متداولة. وتم عرض أحدث سلسلة من الأنمي في يوليو 2018. وقد ألهمت المانجا أيضاً العديد من حلقات الأنمي الأصلية (OVA) وفيلمين من أفلام الحركة الحية واثنين من أعمال الحركة الحية الفرعية على الإنترنت. وقد نشرت “Viz Media” أول 23 مجلداً من المانجا باللغة الإنجليزية.

 

وقد بدأت أول 49 حلقة من المسلسل التلفزيوني الأول في البث على “Hulu” بدبلجة إنكليزية في ديسمبر. وأصدرت “Sentai Filmworks” أول 49 حلقة من الأنمي على DVD في عامي 2010 و 2011، لكن هذا الإصدار لم يتضمن دبلجة إنكليزية.

 

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

إطلاق حلقات OVA من أنمي Thus Spoke Kishibe Rohan على نيتفليكس في 18 فبراير

أعلنت “Netflix” يوم الجمعة أنها ستبث أنمي “Thus Spoke Kishibe Rohan (Kishibe Rohan wa Ugokanai)” ...