للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

افتتاح الجزء 29 من سلسلة أفلام Crayon Shin-chan في 23 أبريل

كشفت “TOHO” يوم الاثنين عن عنوان وموعد الافتتاح للفيلم التاسع والعشرين من سلسلة “Crayon Shin-chan”، حيث سيفتتح الفيلم في 23 أبريل من عام 2020 وهو بعنوان  “(Eiga Crayon Shin-chan Nazo Meki! Hana no Tenkasu Gakuen Crayon Shin-chan the Movie – Shrouded in Mystery! The Flowers of Tenkazu Academy)” كما كشفت “TOHO” عن صورة مرئية وعرضت فيديو ترويجي للفيلم.

 

تبدأ القصة مع “Shinnosuke” وأصدقاؤه الذين يعيشون لمدة أسبوع واحد كجزء من (القوة الدفاعية) لأكاديمية “Tenkat Kasitsu Kasukabe” الخاصة (الملقبة بـ “Tenkasu”) وهي مدرسة داخلية راقية تديرها أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي. لكن عندما يتعرض كازاما للهجوم، مع انخفاض في معدل ذكائه، وترك آثار عضة غريبة على مؤخرته، يبدأ جو الفيلم بالتغير. وتنضم قوة دفاع كاسوكابي إلى رئيس مجلس الطلاب المتسربين من المدرسة (تشيشيو أتسوكي) لتشكيل مجموعة من المحققين وإلقاء بعض الضوء على اللغز الغامض.

 

 

 

يعود “Wataru Takahashi” لإخراج الفيلم، وسبق له أن أخرج العديد من أفلام “Crayon Shin-chan” السابقة، وكتب السيناريو “Kimiko Ueno”، وهو كاتب Eiga” Crayon Shin-chan Shinkon Ryokō Hurricane” العام الماضي وكذلك العديد من أفلام السلسلة. وكان الجزء الثامن والعشرين من السلسلة “Eiga Crayon Shin-chan Gekitotsu! Rakuga Kingdom to Hobo Yonin no Yūsha, the 28th Crayon Shin-chan” قد افتتح في 11 سبتمبر بعد أن تم تأجيله عن 24 أبريل بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد “COVID-19”. وتم بيع 212 ألف تذكرة للفيلم ليحقق 262 مليون ين ياباني (ما يعادل 2.47 مليون دولار أمريكي) في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية.

 

 

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

إطلاق حلقات OVA من أنمي Thus Spoke Kishibe Rohan على نيتفليكس في 18 فبراير

أعلنت “Netflix” يوم الجمعة أنها ستبث أنمي “Thus Spoke Kishibe Rohan (Kishibe Rohan wa Ugokanai)” ...