للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مانجا “Chainsaw Man” تحصل على تتمة، واقتباس أنمي تلفزيوني

نهى المانجاكا “Tatsuki Fujimoto” مانجا الرعب “Chainsaw Man” بجزئها 97 في الإصدار الثاني لعام 2021 من مجلة “Weekly Shounen Jump” يوم الإثنين. كما كشف العدد عن أن الجزء الثاني سيعرض في مجلة “+ Shounen Jump” على شبكة الإنترنت.

 

كما تم الإعلان في هذا العدد عن أنمي تلفزيوني مقتبس من تلك المانجا. وافتتحت “Shueisha” موقعاً رسمياً بنفس الوقت، وكشفت عن صورة تشويقية أيضاً. وسيتم إنتاج مسلسل الأنمي في استوديو “MAPPA” الذي أنتج سابقاً أنميات “Dorohedoro ، Jujutsu Kaisen”.

 

ملخص القصة:
دينجي لديه حلم بسيط وهو أن يعيش حياة سعيدة وسلمية، وأن يقضي الوقت مع الفتاة التي يحبها. لكن هذا بعيد كل البعد عن الواقع، حيث أُجبر ديجني من قبل الياكوزا على قتل الشياطين من أجل سداد ديونه الكبيرة جداً. وباستخدام شيطانه الأليف “Pochita” كسلاح، فهو مستعد لفعل أي شيء مقابل القليل من المال.

 

لسوء الحظ، فقد عاش أطول من الفائدة المرجوة منه وقُتل على يد الشيطان الذي تعاقد مع الياكوزا. ومع ذلك، وفي تحول غير متوقع للأحداث، يندمج “Pochita” مع جثة “Denji” ويمنحه صلاحيات شيطان المنشار. فيصبح دينجي الآن قادراً على تحويل أجزاء من جسمه إلى مناشير ذوات جنزير، فيستخدم دينجي (الذي تم إحياؤه) قدراته الجديدة لبعث أعدائه بسرعة ووحشية. فيجذب انتباه صائدي الشياطين الرسميين الذين وصلوا إلى مكان الحادث، ويعرضون عليه العمل في مكتب السلامة العامة كواحد منهم. والآن مع وسائل مواجهة حتى أصعب الأعداء، لن يتوقف دينجي عند أي شيء لتحقيق أحلامه البسيطة في سن المراهقة.

 

 

أطلقت “Fujimoto” مانجا “Chainsaw Man” في مجلة “Weekly Shounen Jump” في ديسمبر 2018 بعد الانتهاء من مانجا “Fire Punch” في “+ Shounen Jump” في يناير من ذلك العام. ونشرت “Shueisha” المجلد التاسع في 4 نوفمبر، ومن المقرر إصدار المجلد العاشر في 4 يناير من عام 2021. ولدى مانجا رجل المنشار 5 ملايين نسخة من المجلدات المطبوعة.

 

وقد نشرت “VIZ Media” الأجزاء الثلاثة الأولى باللغة الإنجليزية بنفس الوقت مع الإصدار الياباني كجزء من مبادرة “Jump Start” ثم قامت بسلسلتها في مجلة “Weekly Shonen Jump” الرقمية. كما تقوم الشركة الآن بمحاكاة المانجا على منصة “Shounen Jump” الجديدة الخاصة بها وشحنت المجلد الثاني في 1 ديسمبر. كما بدأت خدمة “Manga Plus” في “Shueisha” بمحاكاة نشر المانجا باللغة الإنجليزية في يناير الماضي.

 

وفازت مانجا “Chainsaw Man” بالمركز الرابع والأول في عامي 2020 و 2021 على التوالي في قسم القراء الذكور. واحتلت المانجا أيضاً المرتبة الثانية في كل من الإصدار الخامس عشر من القصص المصورة الموصى بها والتي اختارها موظفو المكتبات اليابانية والفئة الخامسة للطباعة “Tsugi ni Kuru Manga Taisho”. وترشحت المانجا لجوائز “Manga Taisho” الثالثة عشر في شهر مارس من هذا العام وكذلك لجوائز “Shogakukan Manga” الـسادسة والستين في نوفمبر أيضاً من هذا العام.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجزء الأول من الموسم الثالث لأنمي IDOLiSH7 سيبث في 2021 بنفس طاقم العمل

أعلن حدث الذكرى السنوية الخامسة لـ “IDOLiSH7” وهو حدث “Beginning Next” يوم الأحد أن الموسم ...