للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مانجا Cells at Work! Code Black ستنتهي عند المجلد الثامن

شف يوم الخميس العددان الثاني والثالث لعام 2021 من مجلة “Morning” التي تصدرها كودانشا أن المانجا الفرعية “Cells at Work! Code Black (Hatarak Saibō Black) والتي هي من تأليف المانجاكا شيجميتسو هارادا والرسام إيساي هاتسويوشيا ستنتهي عند المجلد الثامن في 22 فبراير.

وقد رخصت شركة “Kodansha Comics” المانجا، ووصفت القصة كالتالي:

في هذه السلسلة الفرعية الجديدة من المانجا الناجحة، تتواجد خلية دم حمراء مبتدئة وهي واحدة من 37 تريليون خلية تعمل للحفاظ على عمل هذا الجسم. لكن هناك خطأ ما، تستمر هرمونات الضغط بالصراخ عليه ليسرع. و تتقشر الأوعية الدموية بالكوليسترول. القرحة، الكبد الدهني، وتلك المشكلات في الأسفل … يصعب على الخلية الاستمرار في العمل عندما يكون كل يوم هنالك حالة طارئة.

 

 

لقد أظهرت مانجا وأنمي “Cells at Work” ما يحدث عندما يتعرض جسم شاب يافع ومعافى للمشاكل … ولكن ماذا لو لم يكن هذا جسم صغير السن وسليماً صحّياً، ولم يكن يتمتع بصحة جيدة؟ هنا يكون بطلنا كرية دم حمراء ذات وجه جديد وصديقه كرية الدم البيضاء المنتعشة، فهما يكافحان للحفاظ على نفسيهما وعالمهما معاً من خلال إدمان الكحول والتدخين، والضعف الجنسي، وقدم الرياضيين، وكذلك النقرس … إنه رعب جسدي حرفي، أياً كان هذا الرجل، فهو محظوظ لأن خلاياه لا تعرف الاستسلام!

 

أطلق “Harada” و “Hatsuyoshi” المانجا في مجلة “Morning” ومجلة “Weekly D Morning” الرقمية المعنية بالمانجا في يونيو 2018. ونشرت “Kodansha” المجلد السابع من كتاب المانجا المجمع في 23 سبتمبر. ونشرت “Kodansha Comics” المجلد السادس باللغة الإنجليزية في 27 أكتوبر.

 

وقد ألهمت المانجا أنمي تلفزيوني سيُعرض في 9 يناير. هذا الأنمي له طاقم عمل ومؤديين صوتيين منفصل عن طاقم عمل “Cells at Work” !! (مع علامتي تعجب)، والإعلان السابق هو موسم الأنمي الثاني لمانجا المانجاكا “Akane Shimizu” والتي هي تحت اسم Cells at” Work!” وسيبدأ عرض موسم الأنمي الثاني من “Cells at Work!” في يناير من عام 2021 أيضاً.

 

وتم عرض أنمي تلفزيوني من المانجا الأصلية لأول مرة في يوليو 2018 وتم بثه على 13 حلقة. وقامت “Aniplex of America” ببث المسلسل على “Crunchyroll” وأضافت “Funimation” العرض في فبراير. وأصدرت الشركة هذا الأنمي على قرص “Blu-ray” مع دبلجة باللغة الإنجليزية في أغسطس 2019. وكذلك تم بث فيلم خاص جديد في ديسمبر 2018، وتتولى “Crunchyroll” بث العرض الخاص. أطلق “Shimizu” مانجا “!Cells at Work” في عدد مارس 2015 من مجلة “Shonen Sirius” الشهرية التابعة ل”Kodansha” وشحنت “Kodansha” المجلد الخامس المجمع في اليابان في أغسطس 2017. و تنشر “Kodansha Comics” المانجا باللغة الإنجليزية، وشحنت المجلد الخامس للمانغا باللغة الإنجليزية في نوفمبر 2017. أما المجلد السادس فسيشحن في اليابان في 9 فبراير

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إقامة معرض آخر للإحتفال بالذكرى الثلاثين لمسلسل “الماسة الزرقاء”

مسلسل Nadia: The Secret of Blue Water، والمعروف لدينا في العالم العربي باسم “الماسة الزرقاء”، ...