للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

المؤلف كيوتارو أزوما يطلق مانجا جديدة بعنوان The King of Fighters: A New Beginning

كشف عدد يناير 2021 من مجلة “Young Magazine the Third” التي تصدرها كودانشا يوم الخميس أن كيوتارو أزوما “The King of Fighters: A New Beginning” ويوسوكي ناكامارو “Gamaran” سيطلقان مانجا جديدة بعنوان “Nihon Saikyō Bugeisha Ketteisen (The War to Decide Japan’s Strongest Martial Artist)” في العدد القادم من المجلة في 6 يناير. ويتولى أزوما رسم المانجا، في حين يقوم ناكامارو بكتابة القصة. وستعرض المانجا الصفحات الملونة الافتتاحية.

 

وصرحت المجلة أن القصة تحدث في عام 1600. لقد مرّ عشر سنوات منذ أن وحد (أودا نوبوناغا) البلاد بأكملها. نوبوناغا الذي أدرك أنه سيموت، قرر أن يسلم هذا البلد لأقوى فنان محارب.

 

أطلق أزوما مانجا “The King of Fighters: A New Beginning” في تطبيق “Magazine Pocket” التابع ل “Kodansha” في يناير 2018. وقد نشرت “Kodansha” المجلد السادس من كتاب المانجا المجمع في 9 أكتوبر. وتقوم شركة “Seven Seas Entertainment” بإصدار المانجا باللغة الإنجليزية.

 

إن هذه المانجا مبنية على قصة لعبة SNK’s King of” Fighters XIV” وتتحدث القصة عن مقاتل قوي يدعى أنتونوف يقوم بإحياء بطولة “King of Fighters” ويستدعي شخصيات المسلسل مرة أخرى إلى الصراع.

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

إطلاق حلقات OVA من أنمي Thus Spoke Kishibe Rohan على نيتفليكس في 18 فبراير

أعلنت “Netflix” يوم الجمعة أنها ستبث أنمي “Thus Spoke Kishibe Rohan (Kishibe Rohan wa Ugokanai)” ...