للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

تأجيل موعد عرض الحلقة الخامسة من الموسم الرابع لأنمي هجوم العمالقة

كشف الموقع الرسمي لأنمي هجوم العمالقة أنه سيتأخر عرض الحلقة الخامسة من الموسم الأخير لمدة أسبوع. وكان من المقرر بث الحلقة الخامس في الثالث من يناير من عام 2021، ولكن تم تأجيل موعد عرضها لتاريخ 10 يناير بسبب إجازة رأس السنة وأعياد الميلاد.

 

وبين الموقع أيضاً أن الحلقات الثانية والثالثة والرابعة ستبقى في موعدها. حيث ستبث الحلقة الثانية في 14 ديسمبر تحت عنوان: Midnight Train (قطار منتصف الليل) والحلقة الثالثة في 20 ديسمبر بعنوان: The Door of Hope (باب الأمل) أما الحلقة الرابعة فستكون بتاريخ 27 من ديسمبر، وعنوانها: From One Hand to Another (من يد إلى أخرى).

 

وعرضت الحلقة الأولى من الموسم بتاريخ 7 ديسمبر وتحت عنوان “The Otherside of The Ocean” (الجانب الآخر من المحيط ) عبر “NHK General” وتم بثها بعد العرض الأول في اليابان بساعات على منصتي البث “Funimation” و “Crunchyroll” في عدة دول في العالم. وستقوم “Netflix” ببث الأنمي ابتداءاً من 11 ديسمبر.

 

وكان الموقع الرسمي قد أعلن في وقت سابق أن هذا الموسم هو الموسم الأخير وسيتكون من 16 حلقة.

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

إطلاق حلقات OVA من أنمي Thus Spoke Kishibe Rohan على نيتفليكس في 18 فبراير

أعلنت “Netflix” يوم الجمعة أنها ستبث أنمي “Thus Spoke Kishibe Rohan (Kishibe Rohan wa Ugokanai)” ...