للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

فيلم Violet Evergarden يحقق ملياري ين ياباني

حقق فيلم الأنمي “Violet Evergarden” الذي تم إنتاجه في استوديوهات “Kyoto Animation” ما يقارب 2 مليار ين ياباني (حوالي 19.2 مليون دولار أمريكي) اعتباراً من يوم السبت. وابتداء من يوم الأحد، باع الفيلم 1,390,000 تذكرة. وقد تم تصنيف الفيلم خارج المراكز العشرة الأولى في عطلة نهاية الأسبوع الثانية عشرة. سيضاف المزيد من المسارح لعرض الفيلم بدءاً من 11 ديسمبر أو بعد.

 

و افتتح الفيلم في اليابان يوم 18 سبتمبر، وهو صاحب المركز الثاني في افتتاح عطلة نهاية الأسبوع. يعتبر الفيلم هو أول فيلم رسوم متحركة ياباني جديد (بدلاً من تجميع الأفلام) يُفتتح في دور السينما في دولبي، مع عروض سينما دولبي التي تبدأ في الثالث عشر من نوفمبر. وكانت شركة “Kyoto” قد أجلت افتتاح الفيلم في اليابان بسبب مخاوف من فيروس كورونا، حيث كان من المقرر افتتاح الفيلم في اليابان في 24 أبريل. وكان هذا هو التأخير الثاني للفيلم، فقد كان من المقرر في الأصل افتتاحه في 10 يناير 2020 في اليابان.

 

وقد تم افتتاح أنمي قصة جانبية منفصلة عن الأنمي السابق تحت عنوان Violet Evergarden I: Eternity” and the Auto Memory Doll (Violet Evergarden Gaiden: Eien to Jidō Shuki Ningyō) ” في دور العرض في اليابان في سبتمبر 2019، وعُرِض لمدة خمسة أسابيع على الأقل. وحصل الفيلم في نهاية المطاف على مبلغ إجمالي 831 مليون ين (حوالي 7.90 مليون دولار أمريكي) وقد ظهر فيلم الأنمي لأول مرة في الثاني من أبريل.

 

في دور العرض في اليابان في سبتمبر/أيلول 2019، وعُرِض لمدة خمسة أسابيع على الأقل. وحصل الفيلم في نهاية المطاف على مبلغ إجمالي تراكمي قدره 831 مليون ين (حوالي 7.90 مليون دولار أمريكي). ظهر فيلم الرسوم المتحركة لأول مرة في الثاني من أبريل/نيسان.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عملاقة البث Netflix تطلب مسلسل أنمي عن الروبوتات الآلية بعلامة BotBots التجارية

طلبت “Netflix” سلسلة رسوم متحركة من 20 حلقة. وهو أنمي “Transformers: BotBots Toy line” من ...