للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مانجا نيفرلاند الموعودة تحصل على فصل إضافي عن إيزابيلا

كشف العدد الأول لعام 2021 من مجلة شونين جمب الأسبوعية يوم الإثنين الماضي بأن المجلة ستنشر فصلاً جديداً إضافياً للمانجا نيفرلاند الموعودة لشخصية إيزابيلا وستكون هي من تأليف “Kaiu Shirai” ورسم “Posuka Demizu” في العدد الثاني للمجلة لعام 2021، والذي سيصدر في 14 ديسمبر.

 

 

حيث سيخبرنا هذا الفصل المكون من 32 صفحة عن (حقيقة) إيزابيلا. ونشر العدد الأول لعام 2021 أيضاً قصة مصورة من 36 صفحة يوم الإثنين، تركز على ماضي “Krone” أطلق المؤلف “Shirai” والرسام “Posuka Demizu” مانجا “Promised Neverland” في مجلة “Weekly Shonen Jump” التابعة في أغسطس 2016 وأنهياها في 15 يونيو. وتنشر “Viz Media” المانجا مطبوعة وبشكل رقمي في أمريكا الشمالية. هذا وقامت “MANGA Plus” أيضاً بنشر المانجا رقمياً باللغة الإنجليزية.

 

 

أما الفصل الإضافي 181.1 تحت عنوان “Special Side Story: The First Shot” فقد ظهر في العدد 44 من مجلة شونين جمب الأسبوعية في 5 أكتوبر، ونشرت “Viz Media” و “MANGA Plus” الفصل باللغة الإنجليزية. وسيعرض فصل جديد منفصل من المانجا على شكل قصة مصورة في معرض في طوكيو هذا الشتاء.

 

 

و تم عرض الأنمي المقتبس من المانجا لأول مرة في يناير 2019. وقامت Aniplex of America ببث الأنمي على “Crunchyroll” و “Hulu” و “Funimation”و “HIDIVE”. وكانت “Toonami” قد بدأت ببث الأنمي في أبريل 2019. حيث كان من المقرر عرض الموسم الثاني من الأنمي في أكتوبر، لكن تأخر العرض حتى يناير 2021 بسبب تأثير فيروس كورونا (COVID-19) على الإنتاج. وسيبدأ عرض الموسم الثاني في 7 يناير.

 

 

وسيُفتتح فيلم الحركة الحية المقتبس من المانجا في 18 ديسمبر. وتعمل “Amazon” على تطوير سلسلة منفصلة من أفلام الحركة الحية باللغة الإنجليزية. وستتضمن هذه السلسلة أيضاً أربع روايات.

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إقامة معرض آخر للإحتفال بالذكرى الثلاثين لمسلسل “الماسة الزرقاء”

مسلسل Nadia: The Secret of Blue Water، والمعروف لدينا في العالم العربي باسم “الماسة الزرقاء”، ...