للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

الموسم الثاني من أنمي Dr.Stone سيعرض في 14 يناير

كشف العدد الأول لعام 2021 من مجلة “Weekly Shonen Jump” التابعة لـ”Shueisha” أن مسلسل الأنمي “Dr. Stone: Stone Wars” وهو الموسم الثاني لأنمي مقتبس من مانجا المؤلفين “Boichi” و “Riichirou Inagaki” سيعرض في 14 يناير القادم. وسيتم بث العرض في قنوات: Tokyo MXو KBS Kyoto و Sun TV و BS11 وكذلك قناة TV Aichi. كما سيتم بثه عبر الإنترنت. وستتولى “Crunchyroll” بث المسلسل في جميع أنحاء العالم باستثناء آسيا، وكذلك ستقوم “Funimation” ببث المسلسل أيضاً.

 

 

ومن بين أعضاء فريق مؤدي الأصوات الجدد في الأنمي كلاً من: “Kensho Ono” الذي يؤدي صوت “Ukyō Saionji” و “Yoshiki Nakajima” في دور “Y Uei” وكذلك “Atsumi Tanezaki” في دور “Nikki Hanada”

 

ويعود “Shinya Iino” لإخراج الموسم الثاني في استوديوهات “TMS Entertainment” (وهو مخرج  Hanebad و Revue Starlight و Made in Abyss) وكتب السيناريو وأشرف على النصوص السيد”Yuichiro Kido” (وهو كاتب أعمال  Blue Exorcist: Kyoto Saga, After the Rain, 91 Days). وقد صمم شخصيات المسلسل “Yuko Iwasa ” (مصمم شخصيات أعمال Saint Seiya: The Lost Canvas, Yowamushi Peda) وكذلك يعود “Yuki Kanesaka” لتأليف الموسيقى  (Blood Blockade Battlefront & Beyond insert songs).

 

وستؤدي الأغنية الافتتاحية “Rakuen (Paradise)”، فرقة “Fujifabric” التي لها أيضاً “Space Brothers, Boruto, والموسم الثاني من Silver Spoon” . أما أغنية النهاية “? Koe” فستكون من تأدية “Hatena”

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

إطلاق حلقات OVA من أنمي Thus Spoke Kishibe Rohan على نيتفليكس في 18 فبراير

أعلنت “Netflix” يوم الجمعة أنها ستبث أنمي “Thus Spoke Kishibe Rohan (Kishibe Rohan wa Ugokanai)” ...