للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

مسلسل أنمي Code Geass الجديد Dakkan no Z قيد الإنتاج

أعلن حدث البث المباشر لعرض مشروع “Code Geass” الجديد يوم السبت عن مسلسل أنمي جديد بعنوان “Code Geass: Dakkan no Z (Code Geass: Z of the Recapture)” وسيتبع الأنمي الجديد الأحداث التي تلت فيلم “Code Geass: Fukkatsu no Lelouch “(Code Geass: Lelouch of the Re Surrection والذي تدور أحداثه في عالم بديل.

 

 

  • تم إنتاج العمل في استوديو “Sunrise”
  • ويخرج المسلسل السيد يوشيميتسو أوهاشي  “Kokkoku, Sacred Seven”
  • كتب السيناريو نوبورو كيمورا “Mondaiji-tachi ga Isekai kara Kuru Sou Desu yo?, Gundam Build Divers”
  • وصمم الشخصيات تاكاهيرو كيمورا “Code Geass: Hangyaku no Lelouch, Gun x Sword”

 

ويعود الفضل في الفكرة الأصلية إلى:

  • المخرج غورو تانيغوشي “Planetes”
  • وكتابة السيناريو للكاتب إيشيرو أوكوتشي Devilman:” Crybaby”
  • وكذلك لاستديو الأنمي “Sunrise” الذي يعتبر منشئ الفكرة الأساسي
  • وتعود مجموعة “CLAMP” وهي مجموعة رسامات المانجا من الإناث لتصميم الشخصيات الأساسية

 

 

أعلن الحدث أيضاً عن لعبة للهواتف الذكية بعنوان “Code Geass: Genesic Re؛ Code” ومن المقرر إطلاقها في ربيع عام 2021. ويعتبر كلا الأنمي ولعبة الهواتف الذكية جزءاً من مشروع السنوات العشر القادمة للسلسلة.

تم عرض الأنمي التلفزيوني الأصلي Code Geass: Hangyaku no Lelouch (Code Geass: Lelouch of the Rebellion) المكون من 25 حلقة في خريف 2006. وأدت الشعبية الجارفة للموسم الأول إلى تطويره لموسم الثاني ، Code Geass: Hangyaku no” Lelouch R2 (Code Geass: Lelouch of the Rebellion R2) ،” الذي تم بثه في ربيع عام 2008. وأصدرت شركة الإنتاج “Bandai Visual” أنمي الفيديو الأصلي”Nunnally in Wonderland” في يوليو 2012.

 

 

وكانت قد افتتحت سلسلة أفلام الفيديو الأصلية للأنمي المكونة من خمسة أجزاء “Code Geass: Boukoku no Akito (Code Geass: Akito the Exiled)” في دور العرض في اليابان بين يوليو 2012 وفبراير 2016. وعُرضت السلسلة الفرعية للأنمي بين الجزأين الأول والثاني.

 

 

وقد تم عرض ثلاثية من أفلام الأنمي التي تلخص موسمي الأنمي. حيث تم عرضها في اليابان في أكتوبر 2017 ، و فبراير 2018 ، ومايو 2018 وكل جزء يضم العديد من التغييرات على القصة الأصلية. وكذلك تم عرض الفيلم التكميلي “Fukkatsu no Lelouch” الذي تدور أحداثه باستمرارية بديلة التي تم إنشاؤها في ثلاثية الملخص في فبراير الماضي.

 

قامت شركة “Bandai Entertainment” بترخيص الأنمي في أمريكا الشمالية في عام 2007 وأصدرت موسمين على الفيديو المنزلي من عام 2008 إلى عام 2010. ثم استعادت “Funimation” سلسلة الأنمي في عام 2013 وشحنت كلا الموسمين في عام 2016. كما رخص الموزع ثلاثية الملخصات والفيلم التكميلي وعرضهم في مارس الماضي وفي 25 فبراير على التوالي.

 

المصدر

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

إطلاق حلقات OVA من أنمي Thus Spoke Kishibe Rohan على نيتفليكس في 18 فبراير

أعلنت “Netflix” يوم الجمعة أنها ستبث أنمي “Thus Spoke Kishibe Rohan (Kishibe Rohan wa Ugokanai)” ...