للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

الكشف عن عدد حلقات الموسم الرابع والأخير من أنمي “هجوم العمالقة” وعددها 16

أعلن الموقع الرسمي لأنمي هجوم العمالقة “Attack on Titan” يوم الاثنين أن الموسم الرابع و الأخير من المسلسل سيتكون من 16 حلقة وهو يبث حالياً في اليابان. علماً أن إصدار Blu-ray للأنمي سيتكون من جزأين، لكل جزء 8 حلقات كما تم الإعلان في الموقع.

 

وقد تم بث الحلقة الأولى من الموسم الأخير في اليابان عبر “NHK General” وتم بثها بعد العرض الأول في اليابان بساعات قليلة على منصتي بث “Funimation” و “Crunchyroll” في الولايات المتحدة وكندا وبريطانيا وإيرلندا وجنوب إفريقيا وأستراليا ونيوزيلندا وأيسلندا والسويد والنرويج والدانمارك وفنلندا وهولندا بالإضافة إلى أمريكا اللاتينية. وستبدأ “Netflix” ببث المسلسل اعتباراً من 11 ديسمبر الذي يعتبر موعد بث الحلقة الأولى على عملاقة العرض.

 

 تم إنتاج الموسم الرابع من الأنمي في استوديو “MAPPA”. وأخرج العمل يوشيرو هاياشي (مخرج دوروهيدورو غارو الأنيميشن، وكاكيغوري في كلا الموسمين) وقد أشرف على سيناريوهات الأنمي هيروشي سيكو (كاتب أنميات أجين، وفينلاند ساغا و موب سايكو 100) وقد صمم الشخصيات الفنان توموهيروكيشي (دوروهيدورو، 91 يوماً). أما موسيقى وألحان الموسم الرابع فكانت لهيروكي ساوانو إلى جانب كوهتايا ماموتو (ملحن أنيميات: طارد الأرواح الأزرق، وملحمة كيوتو، و الخطايا السبع المميتة: إحياء الوصايا).

 

اقتُبس أنمي هجوم العمالقة من مانجا شهيرة للمانجاكا (هاجيمي إساياما). وكان الموسم الأول للأنمي قد عُرض لأول مرة في أبريل 2013، وتم عرض الموسم الثاني في أبريل 2017. أما النصف الأول من الموسم الثالث فتم عرضه في يوليو 2018، و النصف الثاني عُرض في اليابان على قناة “NHK” في أبريل 2019 .

المصدر

عن Erwen

x

‎قد يُعجبك أيضاً

إقامة معرض آخر للإحتفال بالذكرى الثلاثين لمسلسل “الماسة الزرقاء”

مسلسل Nadia: The Secret of Blue Water، والمعروف لدينا في العالم العربي باسم “الماسة الزرقاء”، ...