للإعلان راسلونا عبر info@animetherapy.net

نفاد النسخة الأخيرة من مجلد مانجا قاتل الشياطين من المتاجر

أصبحت معظم ‏الأسواق اليابانية مزدحمة جداً يوم الجمعة على الرغم من انتشار وباء كورونا، بسبب رغبة اليابانيين بشراء المجلد 23 والأخير من مانجا قاتل الشياطين، وقد أعربت بعض المتاجر بأن نسخة المجلد الأخير للسلسلة قد تم بيعها بالكامل.

 

أصبح هذا العمل ظاهرة اقتصادية ضخمة جداً في اليابان وشرق آسيا بسبب ما حققه الفيلم وكذلك المانجا. وقد حطم فيلمه أرقام قياسية لم يسبق لأي عمل أن وصل ما وصل إليه حتى الآن. و تم تحويل 55 فصل من المانجا لمسلسل أنمي كما وصلت المانجا الخاصة به ل 205 فصل، وقد حقق الفيلم أرباحاً ضخمة جداً لم يسبق لفيلم أن حقق مثل هذه الأرباح باستثناء فيلم “Spirited Away” الذي يعتبر الفيلم الوحيد الذي يتجاوز فيلم قاتل الشياطين و يتربع على عرش صدارة أفلام الأنمي في كل أنحاء العالم.

 

 

وتخطى فيلم قاتل الشياطين “Demon Slayer” فيلم “Legend of Deification” الصيني باعتباره أعلى فيلم أنمي في جميع أنحاء العالم في عام 2020، وقد حل مكان “Dolittle” باعتباره الفيلم رقم 6 في جميع أنحاء العالم في عام 2020.

عن Erwen

ادعى ايمن محرر في موقع أنمي ثيرابي، حكايتي مع الانمي بدأت منذ طفولتي وكأي طفل كنت اشاهد الانمي ومايحمل في طياته من أحلام المستقبل وتنشئة الطفل على مبادئ الحب والألفة وعدم الاستسلام للمصاعب، كما في مسلسل الصياد الصغير، رامي الفتى الذي تحدى الصيادين وهزمهم ببراعة،وها أنا ذا حتى هذه اللحظة اعشق الانمي أفضل شخصياتي إيروين في مسلسل "هجوم العمالقة"
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الجزء الأول من الموسم الثالث لأنمي IDOLiSH7 سيبث في 2021 بنفس طاقم العمل

أعلن حدث الذكرى السنوية الخامسة لـ “IDOLiSH7” وهو حدث “Beginning Next” يوم الأحد أن الموسم ...